متفرقات

النادي الهاوي رائد مستقبل وادي تليلات  … الرائد يحتفل بعيد ميلاد بولا السابع 

في لفتة رائعة قام بها القائمين على النادي الهاوي الرياضي رائد مستقبل وادي تليلات، قام هذا الأخير بتنظيم حفلة خاصة بجريدة بولا بمناسبة عيد ميلادها السابع. حضر الحفل ممثل مديرية الشباب و الرياضة لولاية وهران، رئيس النادي الهاوي علي مزود، دون نسيان رئيس رابطة وهران لذوي الاحتياجات الخاصة الحاج لعريبي، هؤلاء شاركوا بولا عيد ميلادها السابع بمباراة إستعراضية، في ملعب مريانو بحضور جماهيري غفير  .

مباراة إستعراضية بين ذوي الهمم وفريق براني 

على هامش الحفلة، تم تنظيم مباراة استعراضية بين فريق ذوي الاحتياجات الخاصة بقيادة الحاج لعريبي ضد فريق محمد براني وأصدقائه. لقاء عرف ندية كبيرة بين الطرفين، قدم فيها اللاعبين أحسن العروض الكروية أمتعت الجمهور الحاضر كثيرا. لينتهي بعدها في روح رياضية وأخوية بين الطرفين على وقع الإحتفال مع صحفي جريدة بولا بعيد ميلاد الجريدة.

ثناء كبير من طرف الحضور على جريدة بولا

تحدث الحضور كثيرا عن فظل جريدة بولا و احترافيتها في مرافقة جميع الأنشطة الرياضية، خاصة دعمها لنادي رائد مستقبل وادي تليلات بكل فئاته الشبانية و فرق ذوي الهمم. كما أعجب الجميع بمستوى عمال الجريدة و تمنوا لهم كل التوفيق و النجاح. مبادرة جاءت كشكر للجريدة التي تدعم الرياضة بكل نشاطاتها ومستوياتها في كل الأماكن.

إفتتاح مقر نادي رائد مستقبل وادي تليلات

بهدف التطور والتقدم أكثر في العمل، قامت إدارة النادي الهاوي رائد مستقبل وادي تليلات، بإفتتاح مقر النادي في ملعب ماريانو. حيث تم تشييد المقر بديكور جميل أعطى المكان نوعا من الجمالية. سيسمح للنادي أيضا بالقيام بأعماله بإحترافية كتنظيم الإجتماعات واللقاءات.

تصريحات 

حمزاوي محمد مدير دار الشباب وادي تليلات :”عيد ميلاد سعيد لجريدة بولا ” 

حمزاوي محمد
حمزاوي محمد

في حديث جمعه مع جريدة بولا على هامش الحفلة التي نظمها نادي رائد مستقبل وادي تليلات، تحدث حمزاوي محمد، مدير دار الشباب وادي تليلات وإطار ديوان مؤسسات الشباب قائلا: ” سعيد بتواجدي هنا مع نادي رائد مستقبل وادي تليلات الذي يقوم بعمل كبير في الآونة الأخيرة. اليوم نحن نختلف مع جريدة بولا بمناسبة عيد ميلادها السابع. بصراحة هذه الجريدة تستحق كل الثناء والتقدير بعد أن أصبحت رائدة في عملها المميز، لذا أتمنى لها كل النجاح والتوفيق إن شاء الله وحظ موفق لعاملها الطيبين”.

مزود علي رئيس نادي رائد مستقبل وادي تليلات  :”الجريدة تقوم بعمل كبير و تستحق كل النجاح”

مزود علي
مزود علي

تحدث رئيس نادي رائد مستقبل وادي تليلات، مزود علي، لجريدة بولا بمناسبة تنظيم هذه الحفلة قائلا:

“اليوم يوم خاص أبارك فيه لجريدة بمناسبة عيد ميلادها السابع ، في الحقيقة هذه الجريدة تقوم لعمل كبير و جبار في دعم الرياضة بكل أنواعها و تستحق كل النجاح و التوفيق في المستقبل .بالمناسبة أيضا اليوم هو إفتتاحية دورة المرحوم خلفاوي التي سنلعب في ملعب ماريانو شهر رمضان. أردنا أن يقدم الإفتتاح أصحاب ذوي الهمم. شكرا لكل الحضور على هذا الدعم”.

الحاج لعريبي رئيس :”بولا دائما تساندنا و تدعمنا و تستحق كل النجاح”

الحاج لعريبي
الحاج لعريبي

ومن بين الحضور، قائد فريق المنتخب الوطني لكرة الطائرة جلوس ورئيس رابطة وهران لذوي الهمم، لعريبي الحاج الذي تحدث قائلا: “سعيد جدا بمشاركة جريدة بولا إحتفالها بعيد ميلادها السابع. لقد قامت بعمل جميل وكبير ودائما ما كانت سندا ودعما لنا. أتمنى لهذه المؤسسة كل النجاح والتوفيق وحظ موفق لصحفيي الجريدة. اليوم أشارك في مباراة إستعراضية احتفالا بعيد ميلاد الجريدة و إفتتاح دورة المرحوم خلفاوي رحمه الله. شكرا لكل من يساندنا في إحياء مثل هذه النشاطات وشكرا لجريدة بولا”.

براني محمد الأمين العام لنادي رائد مستقبل وادي تليلات :” نعتز بصداقة جريدة بولا المحترفة ” 

براني محمد
براني محمد

تحدث الأمين العام لنادي رائد مستقبل وادي تليلات، السيد براني محمد فقال: “مناسبة إفتتاح مقر النادي إرتأينا نحن إدارة النادي الهاوي رائد مستقبل وادي تليلات إلا أن نحتفل مع جريدة بولا، بمناسبة عيد ميلادها السابع. نحن نعتز بصداقة هذه الجريدة المحترفة وفخور بكل ما يقوم به صحافييها من عمل كبير وعالمي في تشريف الصحافة الجزائرية داخل وخارج الوطن. بالمناسبة أيضا قمنا بتنظيم مباراة استعراضية مع فريق ذوي الهمم لكرة القدم، كإفتتاح لدورة المرحوم خلفاوي. شكرا”.

بن طيب سمير نائب رئيس النادي:”شكرا لبولا على كل هذا الإهتمام و المرافقة”

بن طيب سمير
بن طيب سمير

وعلى هامش الحفلة التي نظمها نادي رائد مستقبل وادي تليلات بمناسبة عيد ميلاد جريدة بولا، تحدث نائب رئيس النادي بن طيب سمير قائلا: ” قمنا اليوم بالإحتفال مع صحفيي جريدة بولا، بمناسبة عيد ميلاد الجريدة السابع، هذا تعبيرا عن الصداقة الوطيدة مع هذه الجريدة المحترفة التي تستحق كل الخير بالعمل الكبير التي تقوم به في سبيل تشجيع الرياضيين بكل أصنافهم ومستوياتهم. أتمنى النجاح لجريدة بولا ولما لا تصبح مستقبلا قناة محترفة أيضا. شكرا على هذا الإهتمام والمرافقة.”

إعداد: نبيل شيخي 

تصوير: عبد الكريم ميكالي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P