الأولىالرابطة الأولىالمحلي

كازوني: “لا يوجد قضية اسمها المستحقات المالية والتعداد الحالي ليس نهائي”

نشط مدرب مولودية وهران “كازوني” ندوة صحفية صبيحة اليوم بملعب زبانة، استغل فيها الفرصة لنفي الأخبار المتداولة مؤخرا بخصوص مطالبته بمستحقاته وتهديده بالرحيل عندما قال: “سمعت مؤخرا بأن “كازوني” يطالب بأمواله ويهدد بالرحيل، وهي إشاعات لا أساس لها من الصحة وأؤكد لكم بأنه لا يوجد هناك قضية اسمها “كازوني” والمستحقات المالية “.

“هناك أطراف تتحدث عن أمور غير صحيحة وهذا غير مقبول”  

وبدا اللاعب الدولي الفرنسي السابق متذمرا من بعض الأطراف التي تنشر إشاعات لا أساس لها من الصحة وقال في هذا السياق: “هناك أطراف تتحدث عن متاهات وأمور غير صحيحة وهذا غير مقبول، ولا أدري ما هي خلفيات ونوايا هذه الأطراف من الحديث عن هذه الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة “.

“تركيزي حاليا منصب على عملي وفقط”  

التقني الفرنسي أكد بأن تركيزه كله حاليا حول عمله مع بداية تحضيرات فريقه تحسبا للموسم الجديد وقال: “تركيزي حاليا منصب على عملي مع فريقي وفقط وذلك تزامنا مع بداية التحضيرات تحسبا للموسم الجديد، حيث نتدرب بجدية بمعدل حصتين في اليوم وأي أمور أخرى بعيدة عن الرياضية وكرة القدم لا أعيرها أي اهتمام “.

“التعداد الحالي ليس نهائيا وقد نسرح أو نستقدم لاعبا أو لاعبين”  

“كازوني” تحدث عن تعداد المولودية الحالي عندما أكد بأنها ليس نهائيا وقال في هذا السياق: “التعداد الحالي للمولودية ليس نهائيا حيث من الممكن جدا أن نسرح لاعبا أو لاعبين في حال عدم الاقتناع بمستواهم، كما بإمكاننا أيضا التعاقد مع لاعب جديد في حال ما إذا اقتضت الضرورة ووقفنا على نقائص في التشكيلة “.

“أنتظر قدوم هوسو ودوران ولم أكن ضد صفقة بلقروي”  

وفي سياق حديثه عن التشكيلة والطاقم الفني قال مدرب مولودية العاصمة سابقا: “أنا في انتظار اكتمال التعداد بالتحاق الإيفواري هوسو الذي أبقى متأكد من قدرته على تقديم الإضافة، وكذلك الحال بالنسبة للمحضر البدني دوران الذي يجب أن يكون معنا، أما بخصوص بلقروي فأنا لم أكن ضد صفقته وكنت متحفظا حول وضعيته من الناحية البدنية فقط “.

“ليس لدي أي عداء اتجاه رجال الإعلام”  

وفي رده عن سؤال يتعلق بعدم إدلائه بأي تصريح للصحافة منذ قدومه إلى الجزائر وخاصة خلال مراسيم تقديم اللاعبين منذ أسبوع، قال لاعب أولمبيك مارسيليا سابقا: “صحيح أنني رفضت الإدلاء بأي تصريح خلال مراسيم تقديم اللاعبين، وذلك لسبب بسيط هو أنني لم أكن على دراية بأي شيء خاصة فيما يتعلق باللاعبين وهذا كل ما في الأمر وليس لدي أي عداء اتجاه رجال الإعلام “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P