الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري : “محياوي لم يعد رئيسا للمولودية وأنا صاحب غالبية الأسهم في الشركة”

عقد الرئيس المؤقت لمولودية وهران يوسف جباري ندوة صحفية عشية أمس بمقر النادي بشارع العربي بن مهيدي ،تحدث فيها عن كل كبيرة وصغيرة تخص النادي في المرحلة الحالية.  ولقد فتح جباري النار على الرئيس محياوي ، كما أكد بأنه صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران.

محياوي سبب الوضعية الحالية الكارثية

جباري وفي مستهل حديثه قصف بالثقيل الرئيس السابق الطيب ومحياوي عندما حمله مسؤولية الوضعية الحالية وقال : “محياوي يتحمل كامل المسؤولية في الوضعية الكارثية التي يتواجد فيها الفريق، وذلك بطريقة تسييره الكارثية وحتى قراراته الانفرادية والتي تسببت في إثقال كاهل المولودية بالديون ” .

لم يعد رئيسا وسحبنا منه الثقة بطريقة قانونية

الرئيس السابق للمولودية قطع الشك باليقين بخصوص بقاء الرئيس محياوي على رأس مجلس الإدارة وقال : “أؤكد لكم بأن الطيب محياوي لم يعد رئيسا للمولودية، حيث سحب منه أعضاء مجلس الإدارة الثقة بطريقة قانونية بناء على إهماله للفريق وهروبه خارج أرض الوطن ” .

أنا صاحب غالبية الأسهم ولي كامل الصلاحيات في إتخاذ القرارات

جباري فاجأ بتأكيده بأنه صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران وقال: “أنا صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران ، وبالتالي فلي كامل الصلاحيات في إتخاذ القرارات الإدارية التي أراها في صالح الفريق والقانون يخول لي ذلك” .

الفوز على الشلف هو الانطلاقة الحقيقية ووضعية الفريق ستتحسن

وفي ختام حديثه قال يوسف جباري: “الفوز على الشلف هو بمثابة انطلاقة حقيقية للنادي بعد مرحلة فراغ دامت طويلا . وضعية الفريق في طريقها للتحسن سواء على الصعيد الإداري أو المالي أو حتى من ناحية ظروف اللاعبين ،وكل ما أتمناه هو وضع كل الأطراف الفاعلة اليد في اليد من أجل المولودية ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P