متفرقات

دورة “الباهية فوت” لكرة القدم … دقيقة صمت ترحما على أرواح الحرائق الأخيرة … فوز فريقي بومدفع و السانيا بالطبعة 26  

في أجواء احتفالية كبيرة وبحضور جماهيري غفير، اختتمت دروة الباهية فوت والتي عرفت قبل بداية انطلاق نهائيات الدورة بقراءة سورة فاتحة والوقوف دقيقة صمت على روح ضحايا الحرائق الأخيرة بالبويرة وبجاية.

وفاز فريقا بلدية بومدفع بولاية عين الدفلى وبلدية السانيا بولاية وهران بالطبعة 26 لدورة “الباهية فوت” لكرة القدم التي نظمتها جمعية “راديوز” الرياضية. واختتمت سهرة الجمعة الطبعة 26 لدورة “الباهية فوت” لكرة القدم بالمركب الرياضي رقيق عبد القادر بحضور عدد كبير من المتفرجين ومشاركة مجموعة من نجوم الرياضة والفن الجزائريين على غرار لخضر بلومي، مصطفى كويسي، مغارية، شريف الوزاني والفنانين المحليين “حماشة” وهواري “فتيتة”.

إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية. وكان اختتام هذه الطبعة التي شارك فيها 85 فريقا من عدة ولايات من الوطن فرصة للوقوف دقيقة صمت وترحم على ضحايا الحرائق التي مست عدد من ولايات وسط وشرق البلاد خلال الأيام الأخيرة ومنهم مدنيون من سكان المناطق التي مستها الحرائق وعناصر من الجيش الوطني الشعبي الذين ساهموا في إطفاء تلك النيران وعمليات إنقاذ المواطنين. كما كانت الدورة الرياضية التي تنظم سنويا من قبل جمعية راديوز لكرة القدم فرصة لمسيري بعض الفرق الرياضية من غرب البلاد لمعاينة اللاعبين المشاركين واختيار بعضهم للالتحاق ببعض الأندية.

تكريم الطفلة فاطمة التي قبلت رأس رئيس الجمهورية

  الطفلة فاطمة التي قبلت رأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون خلال نهائي كأس الجمهورية بين فريقي شباب بلوزداد وجمعية الشلف وكانت حديث العام والخاص في صفحات التواصل الاجتماعي ومختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية، حيث تم تكريمها بكأس وهدية مميزة وسط تصفيقات الجمهور على الطفلة فاطمة ابنة لاعب جمعية الشلف زناسني وبحضور زملائه نساخ وكروم ونجوم كرة القدم الجزائرية بلومي، مغارية، كويسي، شريف الوزاني. لتختتم ابنة غزوات هذا الحفل بجملة خلقت جو وأهازيج كبيرة “تحيا الجزائر وان تو تري فيفا لالجيري.”

عمر محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P