الرابطة الأولىالمحلي

الهدوء يعود إلى بيت الوفاق و اللاعبون ينتظرون تسوية المستحقات

نجح فريق وفاق سطيف من تخطي عقبة ضيفه وداد تلمسان خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة من الرابطة المحترفة، إذ تمكن أصحاب الزي الأسود والأبيض من تحقيق ثلاث نقاط ثمينة مكنت النادي السطايفي من تجنب الدخول في النفق المظلم، وذلك بالنظر لما عاشه “أبناء عين الفوارة” قبل المواجهة سالفة الذكر بسبب أزمة المستحقات العالقة للاعبين. من جانب آخر، أكدت العناصر السطايفية حسن تفاوضها داخل ملعب 8 ماي مع بداية هذا الموسم الحالي، رغم أن التشكيلة كانت مبتورة من خدمات العديد من الركائز.

الفوز على تلمسان لم يخف العيوب بالتشكيلة

وفي سياق آخر، وقف المسؤول الأول عن العارضة الفنية للوفاق خلال المباراة أمام وداد تلمسان على العديد من النقائص في التشكيلة السطايفية، إذ أن الفوز الذي جاء بشق الأنفس لم يخف العيوب الكثيرة بكتيبة المدرب نبيل الكوكي، ومن بين النقائص التي سجلها التقني التونسي نقص النجاعة الهجومية وافتقاد التشكيلة لصاحب اللمسة الأخيرة، لاسيما أن هذا الأمر فوت على النادي السطايفي فرصة قتل اللقاء في أكثر من مناسبة، وسيحاول المدرب إيجاد حلول لهذه المعضلة في المرحلة المقبلة.

اللاعبون ينتظرون وفاء الإدارة بوعدها

بعد النتيجة الايجابية المسجلة في ملعب الثامن ماي على حساب تلمسان، باتت الكرة في مرمى الإدارة من أجل منح اللاعبين ما يدينون بها، لاسيما أن العناصر السطايفية أدت ما عليها وتجنب الفريق من دخول النفق المظلم. وينتظر اللاعبون قيام القائمين على شؤون الوفاق بتسوية جزء من مستحقاتهم من أجل إبقاء تركيزهم على الاستحقاقات التي تنتظرهم بالبطولة، والبداية بلقاء الجولة الثامنة أمام مولودية الجزائر يوم الجمعة القادم.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P