الرابطة الأولىالمحلي

الوات يشد رحاله إلى العاصمة سهرة الغد

يشد فريق وداد تلمسان غدا على رحاله إلى العاصمة عقب تناول وجبة الإفطار، تحسبا لمواجهة الغد التي تنتظره برسم الجولة الـ 25 من عمر البطولة أمام حسين داي. الأكيد أن هذه السفرية ستكون صعبة أمام اللاعبين في مباراة الغد، لأنهم لا يملكون الوقت الكافي للاسترجاع بشكل أمثل، ناهيك على أن مشقة السفر مع عامل الصيام سيحول دون قدرة التشكيلة على تحقيق نتيجة إيجابية.

التشكيلة تخوض آخر مران غدا

تختتم التشكيلة استعداداتها غدا بإجرائها لآخر حصة في ملعب العقيد لطفي سيخصّصها الطاقم الفني بقيادة المدرب أحمد سليماني، لوضع اللمسات الأخيرة. كما ينتظر أن يكشف في نهاية المران عن قائمة اللاعبين الـ 18، والتي ستشهد العديد من التغييرات مقارنة بتلك التي كانت حاضرة في آخر لقاء رسمي ضد أولمبي المدية، بحكم أن الوداد سيفتقد إلى خدمات اللاعبين الذين يقطنون خارج ولاية تلمسان بسبب عدم التحاقهم بالتدريبات عقب عجز الإدارة عن إيجاد حل لمشكل الإقامة.

مواجهة الرديف على الواحدة ظهرا

من جانبه، سيتبارى الفريق الرديف اليوم مع نظيره من نصر حسين داي انطلاقا من الساعة الواحدة زوالا، وهو التوقيت الذي من شأنه يؤثر سلبا على لاعبي الفريقين، كما أنه يطرح الكثير من التساؤلات، خاصة وأن باقي لقاءات فئة الرديف ستنطلق بداية من الساعة الثالثة، علما بأن رديف “الوات” سيدخل اللقاء منقوصا من خدمات كل ركائزه الأساسية.

ياسين 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P