الرابطة الثانيةالمحلي

 بلعطوي:  أتمنى أن يكون المشكل ذهنيا فحسب وإلا 

موضوع  تضييع الفرص ما يؤدي إلى تضييع النقاط ، أخذنا الرأي التقني، من خلال الاتصال بالمدرب بلعطوي الذي لم يتردد في إبداء قلقه من هذا المشكل الذي طفا إلى السطح بشكل محيّر في الجولات الثلاث الأولى، إذ قال: كل ما أتمناه أن يكون المشكل ذهني، لنتمكن من القضاء عليه في أسرع وقت ممكن.. أخشى ما أخشاه أن لا يكون المشكل ذهني.. ربي يجيب الخير.

 خصصت حصصا للعمل أمام المرمى وسأواصل 

وأشار بلعطوي في حديثه ل “بولا” أنه خصّص حصصا للعمل أمام المرمى، على غرار ما حدث في الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت مباراة نجم ببن عكنون على سبيل المثال لا الحصر، لكن المشكل يظل قائما، ضيّعنا فوزا في المتناول امام  بن عكنون.. عموما سأواصل العمل أكثر أمام المرمى في التدريبات، بالتوازي مع العمل النفسي الذي لم أهمله طيلة الفترة الماضية .

 الإنتصار أمام الساورة السبت القادم لا نقاش فيه 

وختم المدرب  بلعطوي حديثه في هذا الإطار، قائلا:  نتيجة  إيجابية من خارج  الديار الاسبوع القادم لا نقاش فيه أبدا.. ضروري أن نفوز من خلال استغلال الفرص التي ستتاح لنا.. بالنظر إلى مجريات المباراة التي كانت لصالحنا..

سايح لم يجد ضالته ومطالب بالاستفاقة

لم يجد المهاجم سايح ضالته  خلال جولات  الثلاثة   التي لعبها، قبل أن يضطر المدرب بلعطوي لإخراجه و استبداله بالمهاجم الشاب فرراز، وبات يتعيّن على المهاجم الاستفاقة في مباراة الجولة   من خلال الظهور على الأقل بالمستوى الذي كشف عنه في تربصيّ شلف.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P