الأولىمتفرقات

بمناسبة إحياء ليلة القدر المباركة بوهران …من بينهم طالب مدرسة أحباب الرحمن  … الوالي سعيود يشرف على تكريم  حفظة القرآن الكريم  

أشرف والي ولاية وهران، السعيد سعيود على تكريم حفظة القرآن الكريم بالجامع القطب عبد الحميد بن باديس. وحضر هذا الحفل الذي تم بمناسبة إحياء ليلة القدر المباركة، وتكريم  الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم  كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللّجنة الأمنية، الأمين العام للولاية، نواب البرلمان بغرفتيه، رئيس مجلس قضاء وهران، النائب العام لدى مجلس قضاء وهران، رئيس دائرة وهران، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية وهران، مدراء الهيئة التنفيذية، الأسرة الثورية، إطارات الولاية، و كذا أئمة وطلبة، من بينهم طلبة مدرسة أحباب الرحمن.

الطالب شرفاوي يظفر بالمرتبة الثالثة في مسابقة حفظ 15 حزب

و في هذا الإطار، تم تكريم طالب مدرسة أحباب الرحمن، شرفاوي عبد الله أكرم عقب حصوله على المرتبة الثالثة في مسابقة حفظ 15 حزبا من القرآن الكريم. ويعتبر شرفاوي من طلبة مدرسة أحباب الرحمن التي كان لها مبادرة خيرية مع جريدة بولا تهدف لتعليم القرآن الكريم للفئات الصغرى لجمعيتي النادي الهاوي وهران و جيل يغموراسن . كما تم تكريم حفظة القرآن الكريم بجوائز قيمة مالية وحتى رحلات إلى بيت الله. هذه المبادرة تبرز مدى إهتمام الدولة الجزائرية على تشجيع حفظ القرآن. وجرت مراسيم التكريم في أجواء جميلة حضرها الكثير من المواطنين الذين توافدوا بمسجد عبد الحميد بن باديس من أجل إحياء هذه المناسبة.

شرفاوي عبد الله أكرم (طالب مدرسة أحباب الرحمن):“شكرا لجريدة بولا على الدعم”

“الحمد لله والذي وفقني في الفوز بالمرتبة الثالثة في مسابقة حفظ القرآن و الخاصة بحفظ 15 حزبا من القرآن الكريم. شكرا لوالي الولاية السيد سعيد سعيود على  هذا التكريم . وشكرا لجريدة بولا على المرافقة والدعم.”

حافر عبد القادر إسحاق (طالب مدرسة حي الشيخ بوعمامة):“شكرا للوالي على هذا التكريم”

“السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أنا من مدرسة حي الشيخ بوعمامة شاركت في هذه المسابقة القرآنية لحفظ ثمانية أحزاب من القرآن الكريم وتم تكريمي من طرف والي الولاية الذي أشكره كثيرا على هذا التكريم والتشجيع وبارك الله فيكم.”

وليد بشير بويجرة (الفائز بمسابقة حفظ القرآن الكريم):“شكرا جزيلا لوالي وهران ومدير الشؤون الدينية والأوقاف”

“بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله على هذا التكريم في هذه الليلة المباركة بعد أن تحصلت على المرتبة الأولى فئة 60 حزبا من القرآن الكريم حزب المنظمة من طرف مديرية الشؤون الدينية والأوقاف بولاية وهران وتحت إشراف السيد الوالي الولاية. ومن هذا المنبر أتقدم بجزيل الشكر لوالي ولاية وهران السيد سعيد سعيود ومدير مديرية الشؤون الدينية والأوقاف بولاية وهران على تكريمهم لي ولأهل القرآن . كما أشكر والدي على دعمهم لي وايضا لا أنسى فضل شيخي بوراس الجيلالي.”

يوسف مرزوقي (صاحب المرتبة الأولى في مسابقة مرتل الباهية الصغير):“أنا سعيد جدا بهذا التكريم”

“الحمد لله الذي وفقني لأكون الفائز بالمرتبة الأولى في مسابقة مرتل الباهية الصغير . وبهذا أشكر كل من علمني وشجعني خاصة أبي وأمي كما أشكر مديرية الشؤون الدينية والأوقاف والسيد الوالي سعيد سعيود على تكريمهم لي في هذه الليلة المباركة.”

تغطية: نبيل شيخي

 تصوير: يوسف شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P