الأقسام السفلىالمحلي

الوالي محمدي يستقبل الرئيس بن شريف

إستقبل والي ولاية معسكر محمدي فريد رئيس سريع المحمدية بن شريف محمد حيث تم التطرق لكل المشاكل والعراقيل التي تصادف النادي خاصة قضية الحساب البنكي المجمد. ولقد قدم الوالي محمدي وعودا لرئيس الصام بالتكفل بتسديد كل الديون ومن تم رفع التجميد عن الحساب البنكي.  هذا وطالب المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية معسكر من الرئيس بن شريف بضرورة الصبر والمواصلة بنفس العزيمة لتحقيق الهدف المسطر والمتمثل في إعادة سريع المحمدية لمكانته الطبيعية .

فوضى في دخول الأنصار للملعب

في خرجة مفاجئة قررت السلطات المحلية ممثلة في رئيس بلدية المحمدية منع إدارة سريع المحمدية من التكفل بالتنظيم خلال المباريات الرسمية بملعب والي محمد بحجة أن الملعب ملك للبلدية، مما أحدث حالة من الفوضى في لقاء مولودية قصر الشلالة بعد عجز السلطات المحلية عن التكفل بعملية التنظيم من بيع للتذاكر وفتح أبواب الملعب . ولقد كادت الأمور أن تخرج عن الإطار في ظل حالة الغضب عند الأنصار لولا تدخل مسيري سريع المحمدية في آخر لحظة رفقة أعوان الشرطة والذين نجحوا في احتواء الوضع .

بودلال يحافظ على عذرية شباكه بملعب والي محمد

نجح حارس سريع المحمدية بودلال حمزة في الحفاظ على عذرية شباكه بملعب والي محمد للمباراة الثامنة منذ بداية الموسم ( شباب تيزي ، وفاق الدحموني ، فوز ولاد براهيم ، إتحاد الأزهرية ، شباب فروحة ، أكاديمية فروحة ، نجم خميستي ومولودية قصر الشلالة)، حيث لم يسبق لأي فريق وأن سجل في شباك بودلال داخل الديار. تجدر الإشارة بأن شباك الصام لم تستقبل ومنذ بداية الموسم سوى اربعة أهداف فقط .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P