الرابطة الأولىالمحلي

اللاعب آيت الحاج: “هدفي أمام الجياسكا سيبقى للتاريخ ولياسما ستعود بقوة”

تحسر المهاجم الشاب لإتحاد العاصمة آيت الحاج على تضييع الفريق فرصة العودة بالنقاط الثلاثة من تيزي وزو في مواجهة شبيبة القبائل الأخيرة. هداف الفريق الرديف أبدى سعادته بتسجيل أول أهدافه مع الأكابر الذي سيبقى حسبه للتاريخ، مبديا بالمقابل تفاؤله الكبير بعودة الاتحاد بقوة فيما تبقى من مشوار البطولة وتحقيق الهدف المسطر.

لعبنا أحسن مباراة لنا في مرحلة العودة أمام الجياسكا وضيعنا الفوز

أيت الحاج وفي مستهل حديثه، أكد بأن الاتحاد ضيع فرصة العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو وقال في هذا السياق: “لقد قدمنا واحدة من أحسن مبارياتنا هذا الموسم امام شبيبة القبائل والأفضل على الإطلاق في مرحلة العودة، حيث لعبنا بطريقة ذكية وكنا قادرين حتى على العودة بالنقاط الثلاثة لولا بعض المؤثرات الخارجية وحتى غياب الفعالية أمام المرمى”.

هدفي أمام الجياسكا سيبقى للتاريخ وكنت أتمنى أن تكون الفرحة بالهدف والفوز

مهاجم الفريق الرديف بدا سعيدا بأول أهدافه مع الأكابر وذلك في ثان ظهور له كأساسي وقال في هذا السياق: “هدفي أمام شبيبة القبائل سيبقى للتاريخ وله طعم خاص كونه الأول لي مع الاكابر وفي مرمى فريق عريق إسمه الجياسكا وحارس دولي إسمه دوخة. كنت أتمنى أن تكون فرحتي مزدوجة بالهدف المسجل والعودة بالنقاط الثلاثة لكن الله غالب”.

مجبرون على وقف نزيف النقاط والعودة بسرعة لسكة الانتصارات

لاعب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بدا متفائلا بمستقبل الإتحاد رغم عجز الفريق عن تحقيق أي فوز في آخر ست مباريات وقال: “علينا وقف نزيف النقاط في أقرب وقت خاصة وأننا لم نذق طعم الفوز في آخر ست مباريات. نحن مجبرين على العودة بسرعة لسكة الانتصارات لضمان العودة بقوة في البطولة وتحقيق الهدف المسطر، ونحن كلاعبين متفائلين جدا بمستقبل الإتحاد وتحقيق الهدف المسطر”.

انتظر بفارغ الصبر اللعب ببولوغين وتحت انظار أنصار لياسما

وفي ختام حديثه أبدى آيت الحاج تشوقه للعب بملعب بولوغين أمام المسامعية في ظل إحتمال عودة الجمهور للمدرجات بداية من مباراة الشلف المقبلة وقال: “في ظل الحديث الذي يدور عن عودة الأنصار للمدرجات بداية من مباراة الشلف المقبلة. فأنا جد متشوق للعب بملعب بولوغين وأمام المسامعية وبربي ان شاء مازال هناك المزيد لأقدمه للفريق والأنصار”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P