الأقسام السفلىالمحليحوارات

شباب بن باديس    … جلايلي: “سعيد بالتوقيع في بن باديس وسأكون في مستوى ثقة الإدارة”  

أبدى المدافع جلايلي محمد سعادته بالتوقيع في شباب بن باديس مؤكدا إستعداده لتشريف الثقة التي وضعتها فيه الإدارة. خريج مدرسة وداد تلمسان اعترف بصعوبة بطولة القسم الثالث، مؤكدا عزمه على ترك بصمته بقوة مع شباب بن باديس.

هل تؤكد لنا انضمامك الرسمي لشباب بن باديس؟  

“بالفعل فلقد وقعت رسميا في شباب بن باديس بعد توصلي لاتفاق مع إدارة النادي وذلك بتزكية من المدرب المحنك يوسفي قادة، وأنا جد سعيد بالتوقيع في هذا النادي على أمل أن أقدم كل ما لدي وأكون في مستوى الثقة التي وضعتها في الإدارة.  ”

كيف جاء توقيعك في الشباب؟  

“لقد اتصل بي مسيرو شباب بن باديس وعرضوا عليّ اللعب في الفريق وبعد الجلوس على طاولة المفاوضات توصلنا لاتفاق سريع، بعدما أعجبت بمشروع الإدارة كما أنني وجدت في الشباب كل مواصفات النادي الذي كنت أريد التوقيع فيه.  ”

هل كانت لديك إتصالات أخرى؟  

” لقد تلقيت عدة اتصالات من أندية تنشط في الرابطة الثانية على غرار شباب عين وسارة وشباب بني ثور وأولاد جلال وأخرى تنشط في القسم الثالث في صورة مولودية البيض ومديوني وهران، لكن المكتوب في نهاية المطاف قادني إلى شباب بن باديس وأنا مقتنع جدا بخياري.  ”

ماهي أهدافك مع الشباب في بطولة القسم الثالث؟  

“بطولة هذا الموسم ستكون في غاية الصعوبة في ظل تواجد عدة أندية قوية على غرار وداد وترجي مستغانم وغالي معسكر وسريع المحمدية ومديوني وهران وجمعية وأمل مغنية، ويبقى هدفي هو ترك بصمتي مع شباب بن باديس وتشريف ثقة الإدارة والمساهمة في تقديم الفريق لموسم متميز. ”

الحاج علي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P