المحلي

مولودية سعيدة .. الإدارة تقرّ بصعوبة تطبيق البرتوكول الصحي وترفض استئناف البطولة 

عقب اجتماع رؤساء الفرق الغربية مع رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار الخميس الماضي بوهران، والذي أسفر عن جملة من القرارات المتعلقة باستئناف البطولة، كشفت مصادر خاصة أن إدارة فريق مولودية سعيدة غير متحمسة في الوقت الراهن للعودة لأجواء المنافسة الرسمية، واستكمال الموسم الرياضي الحالي بعد تعليقه من طرف السلطات العليا منذ شهر مارس الماضي إثر تفشي فيروس كورونا. وتأتي رغبة الإدارة حسب نفس المصادر بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الفريق والديون التي على عاتقه إضافة للمشاكل الإدارية الحاصلة في الفريق.

استئناف البطولة يضع الإدارة أمام حتمية تسوية الديون

ويأتي عدم تحمس إدارة مولودية سعيدة في العودة لأجواء المنافسة الرسمية والشروع في التحضيرات بسبب الضائقة المالية وغياب الموارد، وهو ما يعني أن الفريق سيكون مطالبا بالإيفاء بالعهود وتسديد المستحقات المالية العالقة لرفقاء الحارس بوهدة، وهو الأمر الغير ممكن حاليا نظرا لشح الإعانات وفراغ الخزينة، ويضاف لها المشاكل الإدارية.

الكل يجمع على صعوبة تطبيق البروتوكول الصحي

حسب ذات المصادر فإن العودة للعمل يعني الالتزام الحرفي بتطبيق البروتوكول الصحي الذي رفعته الرابطة لمصالح وزارة الشباب والرياضة، وهو الأمر الصعب في التجسيد ميدانيا من قبل إدارة فريق مولودية سعيدة، خاصة أن توفير حافلتين وتخصيص فندقين، ولكل لاعب غرفة خاصة أمر صعب للفريق بسبب ما يعانيه من ضائقة مالية، في انتظار ما سيسفر عنه لقاء رؤساء أندية الشرق الجزائري برئيس الرابطة عبد الكريم مدوار يوم الثلاثاء المقبل بقسنطينة حسب ما كشفته مصادرنا الخاصة.

بوهدة: “سئمنا من تضارب الآراء ونريد معرفة مستقبل البطولة “

أكد حارس مولودية سعيدة الصديق بوهدة الذي تألق بشكل لافت للانتباه خاصة في مرحلة العودة، أنه كغيره من اللاعبين سواء في القسم الأول أو الثاني يريد معرفة مصير البطولة سواء بالعودة للعمل ومباشرة التحضيرات، وإما تعليق النشاط الرياضي نهائيا لغاية الموسم الجديد، في ظل الأوضاع الصحية الحالية التي عرفت رفع الحجر عن بعض الولايات وتمديده في مناطق أخرى على غرار سطيف التي شهدت أرقاما مرعبة في الأيام القليلة الماضية.

“سنكون بحاجة إلى تحضيرات جديدة “

بخصوص التحضيرات اليومية التي يقوم بها اللاعبون يوميا منذ توقيف النشاط الرياضي بتاريخ 14 مارس الماضي بسبب كورونا، فقد أوضح حارس مولودية سعيدة أن كل اللاعبين التزموا بالعمل الفردي منذ تعليق النشاط والخضوع لبرنامج الطاقم الفني المسطر لكل لاعب. وأضاف أن مواصلة التحضير الفردي دون معرفة التاريخ الرسمي للعودة للمنافسة لم يعد عاملا تحفيزيا للاعبين، مضيفا أن الجميع يأمل معرفة القرار النهائي في أقرب الآجال.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P