المحلي

سيلعب موسمه الأول في نادي كورتري البلجيكي .. إسحاق بوصوف لاعب فريق وفاق سطيف يمهد لانتقاله إلى مانشستر سيتي

أعلن نادي وفاق سطيف أول أمس الجمعة عن انتقال لاعبه الشاب إسحاق بوصوف إلى صفوف نادي كورتري البلجيكي بعد توصل الوفاق لاتفاق مع مالك النادي، مجمع “فوتبول سيتي”. وبلغت قيمة تحويل اللاعب إلى بلجيكا 900 ألف أورو تدفع على دفعة واحدة لنادي وفاق سطيف، على أن ينتقل اللاعب إلى بلجيكا بمجرد انتهاء الحجر الصحي. وحسب إعلان النادي فإن اللاعب سيلعب موسمه الأول مع نادي كورتري على أن ينتقل خلال موسمه الثاني إلى نادي إيندهوفن الهولندي. وفي حالة إثبات بوصوف الذي برز بقوة في البطولة المحلية لنفسه سينتقل وفق الاتفاق إلى نادي مانشستر سيتي خلال الموسم الثالث.

كما أعلن وفاق سطيف عن توقيعه لاتفاق مع مجمع “فوتبول سيتي” لتحويل اللاعبين إلى الخارج بمجرد انتهاء الحجر الصحي. و كان اللاعب بوصوف الذي تألق بشكل لافت مع الوفاق قد جذب اهتمام الوكلاء الأجانب حيث تلقى في شهر يناير الماضي عرضين من نادي موناكو و ملعب ران الفرنسيين لكنه فضل تمديد عقده مع الوفاق لموسمين إضافيين.

ويقوم مجمع “فوتبول سيتي” بتسيير العلاقات بين عدة فرق مرتبطة بمانشستر سيتي، حيث التحقت ثمانية أندية به وهي: نيويورك سيتي (الولايات المتحدة الأمريكية)، ملبورن سيتي (أستراليا)، يوكوهاما مارينوس (اليابان)، جيرونا (إسبانيا)، اتليتيكو توركي (الأوروغواي)، سيشوان جيونيو (الصين)، مومباي سيتي (الهند) و هومال (بلجيكا).

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P