الرابطة الأولىالمحلي

الحارس ليمان يرسم انضمامه لمولودية وهران  

تمكنت إدارة مولودية وهران من حسم صفقة الحارس السابق لشباب قسنطينة ليمان حسام، الذي وقع أول أمس رسميا على عقد يمتد لموسمين مع “الحمراوة”، وذلك بعدما كللت المفاوضات بينه وبين الرئيس محياوي بالنجاح، ليكون بذلك ليمان ثان المستقدمين في المولودية خلال مرحلة التحويلات الصيفية.

محياوي أصر على التعاقد معه ورضخ لمطالبه  

كان الحارس ليمان حسام من بين أبرز أولويات رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي خلال الميركاتو الصيفي، حيث أصر الرئيس الجديد “للحمراوة” على التعاقد مع حارس “السياسي” سابقا وذلك بالنظر لمستواه وما قدمه الموسم الفارط، وكذا شغور سوق التحويلات من حارس مرمى بقيمة المولودية، وهذا ما اضطر محياوي للرضوخ لكافة مطالبه خاصة المالية منها.

مغادرة معزوزي للمولودية تترسم بعد تجديد ليتيم وتوقيع ليمان  

بعد تمكن الإدارة من إقناع الحارس ليتيم بتجديد عقده مع المولودية لموسمين، وترسيم انضمام الحارس ليمان ليكون الحارس الثاني في التشكيلة، تأكدت مغادرة الحارس معزوزي “للحمراوة” وعدم تجديد الإدارة لعقده، مع العلم بأن معزوزي يتواجد في نهاية عقده مع المولودية وكان دائما يمنح الأولوية “للحمراوة”.

ليمان: “المولودية فريق كبير وإن شاء الله أكون في مستوى ثقة الإدارة”  

أكد الحارس ليمان حسام بأنه وقع في فريق آخر كبير بعد شباب قسنطينة واتحاد الحراش وقال في هذا السياق: ” الحمد لله أن الحظ يحالفني دائما في التوقيع في فريق كبير فبعد الحراش و”السياسي” ها أنا أوقع في فريق آخر كبير ويتعلق الأمر بمولودية وهران، وكل ما أتمناه هو أن أؤدي موسما متميزا وأكون في مستوى ثقة الإدارة “.

“المنافسة لا تخيفني لأنني أعرف جيدا قيمتي وإمكانياتي”  

وفي رده عن المنافسة في ظل تواجد الحارس ليتيم، قال حارس اتحاد الحراش سابقا: ” أولا المنافسة مهمة في أي فريق فهي تدفع اللاعبين لتقديم كل ما لديهم لصمان مكانة في التشكيلة الأساسية، وأنا من جهتي لا أخاف المنافسة لأنني أعرف جيدا إمكاناتي وقيمتي، ليبقى الأهم بالنسبة لي هو أن نقدم موسما متميزا في مستوى طموحات الأنصار “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P