الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران   ..    أعضاء مجلس الإدارة يصرون على بوعكاز مدربا للمولودية  

لازالت حالة من الغموض تسود مستقبل العارضة الفنية لمولودية وهران، وذلك في ظل تداول عدة أسماء داخل بيت النادي وعدم حسم الرئيس محياوي في هوية المدرب الجديد. ويبقى التونسي معز بوعكاز محل إجماع غالبية أعضاء مجلس الإدارة وحتى بعض المسيرين الفاعلين والذين يصرون على عودة بوعكاز للعارضة الفنية للمولودية.

يرون بأنه المدرب المناسب ويسعون لإقناع محياوي  

يرى أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران بأن المدرب التونسي معز بوعكاز هو الأنسب لقيادة العارضة الفنية لمولودية وهران، وذلك بعد تجربته الأولى الناجحة جدا مع النادي في موسم 2017-2018، ومعرفته الجيدة ببيت المولودية وكذا علاقته المتميزة مع الأنصار. ويسعى أعضاء مجلس الإدارة وبشتى الطرق لإقناع محياوي بخيار التونسي بوعكاز.

مخاوف من اتفاق خفي بين محياوي وسليماني  

تحوم مخاوف كبيرة عند بعض أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران من احتمال حدوث اتفاق خفي بين الرئيس محياوي الطيب والمدرب سيد أحمد سليماني، والذي يبقى المدرب المفضل لرئيس مجلس إدارة “الحمراوة”، خاصة وأن محياوي تربطه علاقة جد متميزة مع سليماني وسبق له وأن عمل معه في موسم 2010-2011.

هوية المدرب الجديد ستتضح بنسبة كبيرة اليوم  

تشير كل المعطيات بأن مستقبل العارضة الفنية لمولودية وهران سيتضح بنسبة كبيرة اليوم الخميس وذك عل هامش الاجتماع المرتقب بين الرئيس محياوي وأعضاء مجلس إدارته، وهو الاجتماع الذي سيكون حاسما وسيتم تحديد خلاله هوية المدرب الجديد للمولودية وحتى مساعده والمحضر البدني بعدما تم الحسم في هوية مدرب الحراس.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P