نجوم الجزائر

طرابزون سبور التركي يريد ضم عطال

دخل نادي نيس الفرنسي في سباق مع الزمن من أجل تسويق نجمه الجزائري يوسف عطال قبل غلق الميركاتو الشتوي لأبوابه في بعض البلدان الأوروبية، ويسعى نادي الجنوب الفرنسي لتفادي سيناريو مغادرة ظهيره الأيمن الجزائري بالمجان يوم 30 جوان، عند انتهاء عقده.ويلعب يوسف عطال مع النادي الملقب بـ”أو.جي.سي” منذ عام 2018، وشارك معه في 115 مباراة بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في 20 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ذكرت صحيفة “نيس ماتين” أن نادي طرابزون سبور يتواجد على رأس قائمة الأندية الساعية للفوز بخدمات نجم “محاربي الصحراء”.وتتواصل فترة الانتقالات الشتوية في تركيا حتى يوم 9 فيفري المقبل، وهو ما يسمح للنادي التركي بحسم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

ويجدر الإشارة إلى أن يوسف عطال عانى من نقص المشاركات في الفترة الأخيرة، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.  بعض المصادر الجزائرية كشفت أيضا عن تواجد اللاعب الجزائري ضمن خطط بعض الأندية السويسرية التي تطمح لتقوية صفوفها بظهير أيمن جديد. وفتح الميركاتو الشتوي أبوابه في سويسرا يوم 18 جانفي الماضي، ويتواصل حتى يوم 15 فيفري الجاري.وارتفعت أسهم اللاعبين الجزائريين في سويسرا خلال السنوات الأخيرة بعد تألق عدة نجوم، من بينهم محمد الأمين عمورة الذي انتقل مؤخرا لنادي يونيون سانت غيلواز في صفقة قياسية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P