نجوم الجزائر

اهتمام الهلال السعودي بديلور “إشاعة”

أكدت مصادر إعلامية قطرية، أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد في الساعات الماضية حول اهتمام الهلال السعودي بالتعاقد مع المهاجم الجزائري آندي ديلور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب من نيس إلى نانت. وأشارت ذات المصادر إلى أن ديلور كان من ضمن الأسماء المُرشحة للانتقال إلى الهلال في العام الماضي، لكنه في الوقت الحالي بات خيارًا مُستبعدًا، ولم تحدث أي مفاوضات مع اللاعب من أزرق العاصمة.

وكان موقع “le10sport” الفرنسي قد ذكر أن الهلال يرغب هذا الصيف في ضم ديلور، إلى جانب زميله في نانت، لاعب الوسط الفرنسي فلوريان مولات، كما أفاد بأن زميلهما، الفرنسي موسى سيسوكو، على رادار أحد الأندية السعودية. وتسعى أندية دوري روشن السعودي لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما..

يُذكر أن ديلور (31 عامًا) انضم إلى نانت في جانفي الماضي، على سبيل الإعارة من نيس، لمدة 6 أشهر مع خيار شراء عقده من طرف النادي الأول، وعانى مهاجم منتخب الجزائر من كابوس الإصابات بشكل كبير مع نانت؛ مما أثر على حصيلته التهديفية مع الفريق؛ إذ اكتفى بتسجيل هدفين فقط عن طريق ركلتي جزاء في 17 مباراة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P