الرابطة الأولىالمحلي

بارودي بللو مرشح لرئاسة النادي الهاوي

مع اقتراب عقد الجمعية العامة العادية ثم الانتخابية للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران، أبدى المدير الرياضي السابق “للحمراوة” بارودي بللو نيته في الترشح لخلافة الرئيس المنتهية عهدته الطيب محياوي، ليكون بذلك بللو أول الراغبين في رئاسة النادي الهاوي في انتظار الرؤية بخصوص مترشحين آخرين في الأيام المقبلة.

يحظى بثقة غالبية أعضاء الجمعية العامة واللاعبين القدامى

بارودي بللو الذي يمتلك صفة العضوية في النادي الرياضي الهاوي، وسبق له وأن تولى الموسم الفارط منصب المدير الرياضي في إدارة المدير العام السابق شريف الوزاني، يحظى بثقة غالبية أعضاء الجمعية العامة وخاصة اللاعبين القدامى، الذين يرون في بارودي بللو الرجل المناسب لرئاسة النادي الهاوي.

بارودي بللو: “أفكر في الترشح لرئاسة النادي الهاوي

وكان بارودي بللو قد أكد تفكيره الجدي في الترشح لرئاسة النادي الهاوي عندما قال: “حاليا ورغم أنني منشغل ببعض الأمور الخاصة إلا أن ذلك لم يمنعني من التفكير بجدية في الترشح لرئاسة النادي الهاوي لمولودية وهران، خاصة وأن عدة أطراف فاعلة في الجمعية العامة أكدت وضعها مسبقا الثقة فيّ “.

النادي الهاوي يجب أن يكون شريكا فعالا في الشركة الرياضية

الذراع الأيمن للمدير العام السابق شريف الوزاني تحدث عن مشروعه وأولوياته في حال توليه منصب رئاسة النادي الهاوي عندما قال: “النادي الهاوي يجب أن يكون شريكا فعالا في الشركة الرياضية ذات الأسهم، وهذا ما أفكر في تجسيده طبعا في حال تولي منصب رئيس للنادي، مع إعادة الاعتبار لكافة الرياضيين القدامى المهمشين وعلى مستوى مختلف الاختصاصات “.

حان الوقت لإعادة إحياء بقية الفروع الرياضية الأخرى

وواصل بارودي بللو حديثه بتأكيد رغبته في رؤية كل الفروع الرياضية الأخرى للمولودية تعود للواجهة عندما قال: “أعتقد بأنه حان الوقت لإحياء بقية الفروع الرياضية الأخرى على غرار كرة السلة والكرة الطائرة وغيرها، لأن استعادة مولودية وهران لهيبتها يجب أن يمر بعودة كل الفروع إلى النشاط بعد إقصائها بطريقة أو بأخرى “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P