متفرقات

باغلي شعيب (المندوب المحلي لوسيط الجمهورية):  “البوابة الإلكترونية كانت ناجحة في ألعاب البحر المتوسط”

ومن جانب الأخر، أكد باغلي شعيب على تسويق الأحداث بالأسلوب الحديث، بالاستناد إلى مفهوم التكنولوجيا الحديثة. مشيرا أن هذا يعني أن التجربة الناجحة تقتضي التنسيق والتعاون بين كل الفاعلين، و أنها تشكل سلسلةً يجب الاعتناء بكل حلقاتِها، لتكون في نفس الدرجة من الصرامة والاحترافية و التناغم.

وهذا ما قدمه الشباب في مجال التكنولوجي خلال أي تظاهرة تحتضنها خاصة منها الرياضية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي كانت ناجحة بكل المقاييس وأصبحت وهران واجهة لكل التظاهرات  ومن أهم الحلقات في تنظيم تظاهرة رياضية دولية، البنية التحتية لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال. ناهيك عن المنشآت الرياضية التي صارت تزخر بها الجزائر على شاكلة ملاعب تيزي وزو وملعب نيلسون مانديلا وهدفي ميلود.

“الرياضة الجوارية تشهد تطور كبير في مدينة وهران” 

وفي سياق الحديث أكد باغلي شعيب عن تطور قطاع الرياضة الجوارية وذلك بمساعدة برنامج والي ولاية وهران السعيد سعيود الذي يصر على تنمية القطاع في كل المرافق والقطاع السكني حيث نشهد حضور عدة جمعيات ومدارس لها نشاطات مختلفة في الرياضات المختلفة:”وهذا ما نسعى إليه من خلال مواكبة و سير برنامج رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون في إنشاء مرافق الرياضية للشباب والحث على دعم الشباب في مختلف الرياضات.”

وأشار باغلي شعيب خلال الملتقى إلى أهمية تشجيع ودعم الشباب في جل مراحل التطورات الرقمنة التي يستفيد منها جميع القطاعات وأن الجزائر بحاجة لمثل هذه الطاقات الشبابية التي تستطيع فرض نفسها في جميع التظاهرات الرياضية والثقافية والسياسية من خلال إبتكار منصات الرقمنة والمواصلات الإلكترونية التي توفر سبل الراحة وأليات مواكبة التكنولوجيا الحديثة على مستوى العالمي.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P