متفرقات

براهيمي محمد (رئيس الجمعية):” نحن دائما في خدمة أبناء الدائرة والولاية”

على هامش التكريم الخاص الذي قامت به جمعية نور الإسلام محمد الجزائرية لحي النصر بتكريم المتفوقين في زهانة بشهادة التعليم المتوسط و شهادة البكالوريا، تحدث رئيس الجمعية، براهمي محمد عن المبادرة قائلا:” أشرفت الجمعية الخيرية نور الإسلام محمد الجزائرية بتنظيم حفلة خاصة تشجيعا وتقديرا  للفائزين في كل من شهادتي البكالوريا و التعليم المتوسط لدورة 2023، والحاصلين على المراتب الأولى على مستوى دائرة زهانة وولاية معسكر.

تحت إشراف الحضور الكريم والمتمثل في كل من  رئيس دائرة عقاز بالنيابة عن رئيس دائرة زهانة، النائب البرلماني، أوريبي سمير، رئيس الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لبلدية زهانة، رئيس أمن دائرة زهانة، رئيس وحدة الحماية المدنية، مدير ثانوية أحمد زبانة، و كذا مديري وأساتذة المتوسطات لبلدية زهانة، نخص الذكر بالأستاذ الفاضل سعداوي جلول والأستاذ الفاضل بن عومر عبد الحميد. فألف مبروك للناجحين. نتمنى لهم  التوفيق والسداد في مشوارهم الدراسي، ووفقهم الله إلى ما يحبه ويرضاه.” وأضاف رئيس الجمعية قائلا: “لن نتوقف عند هذا هدفنا دائما خدمة الشباب من أبناء الدائرة والولاية.

لدينا برنامج كبير وسنكون حاضرين في مختلف المناسبات الوطنية و الرياضية، الثقافية، الدينية وحتى الاجتماعية، خدمة للمجتمع والصالح العالم.” ليختم كلامه قائلا: “لقد قمنا يوم الأحد بحملة تشجير كبيرة على مستوى دائرة زهانة رفقة مختلف الجمعيات و الكشافة الإسلامية، وصلت إلى غرس 250 شجرة. وهذا هو المجتمع المدني عندما يتلاحم ويعمل بشكل منسق فالنتيجة ستكون مفيدة وجيدة للمنطقة.”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P