نجوم الجزائر

براهيمي يكشف سبب تألقه في الدوري القطري

أكد اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي محترف نادي الغرافة القطري، ومتصدر قائمة هدافي الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم إكسبو 2023-2024، تحمل لاعبي فريقه مسؤولية خسارة الفريق أمام السد في الأسبوع الخامس من الدوري، برباعية نظيفة، واصفًا تلك الخسارة بالأصعب على فريقهم، وأنها خلّفت لديهم خيبة أمل كبيرة.

وقال براهيمي في حوار خاص مع وكالة الأنباء القطرية: “إن مباراة السد تعتبر الخسارة الأولى والوحيدة للفريق حتى الآن في الدوري، فاللاعبون يتحملون المسؤولية بكل شجاعة”، مضيفًا: “صحيح أننا لم نكن في يومنا لتقديم المستوى المطلوب؛ لكننا قادرون على التعويض، وأتمنى أن نكون على قدر المسؤولية فيما هو قادم ويحالفنا التوفيق لإسعاد جماهيرنا وعدم التفريط في أي نقاط في الدوري مستقبلًا”.

وعن تسجيله 11 هدفًا كفلت له صدارة هدافي البطولة القطرية، أرجع براهيمي ذلك إلى تعاون زملائه معه، رافضًا التخلي عن صدارته لقائمة الهدافين، مشيرًا -في هذا الصدد- إلى أن صدارة الهدافين تعتبر مسؤولية كبيرة، تقع على عاتقه لتأكيد الأفضلية؛ لأن تحطيم الأرقام يحتاج مجهودًا مضاعفًا مع زملائه اللاعبين، وفيه تحدٍّ كبير له؛ بغية مواصلة رحلة التألق وتسجيل الأهداف لوضع حد لما يشاع عن إهدارهم أسهل الفرص في المباريات السابقة.

وأكد أن لاعبي الفريق على أتم الاستعداد للاستحقاقات القادمة، وقال إنهم سعداء بما حققوه كفريق واحد، وقادرون على تقديم أفضل المستويات، مشيرًا إلى أنهم لا يزالون في البدايات وعليهم أن يواصلوا دائمًا من أجل الأفضل لإسعاد جمهور النادي في جميع المباريات. وكشف محترف نادي الغرافة والمنتخب الجزائري، أن طموح لاعبي فريقه هو الوجود ضمن المراكز الأولى ويتعاملون مع هذا الأمر بمنطق ثابت من مباراة إلى أخرى، ويعطون كل مباراة أهميتها وتركيزها المطلوب، وهي الطريقة الأفضل للتعامل مع الاستحقاقات.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P