الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران..”كازوني” يصر على برمجة تربص ثاني خارج وهران

  مع بداية العد التنازلي لدخول مولودية وهران غمار المنافسة الرسمية بمواجهة نصر حسين داي يوم 28 نوفمبر المقبل، يصر المدرب الفرنسي “كازوني” على برمجة تربص مغلق ثان، يكون بمثابة المحطة التحضيرية الأخيرة لرفقاء المدافع بن علي قبل بداية البطولة. ولازالت الرؤية لم تتضح بعد بخصوص مكان وموعد إقامة هذا التربص.

يراهن على تكثيف المباريات الودية في هذا التربص  

إصرار المدرب “كازوني” على برمجة تربص مغلق ثان يأتي رغبة منه في أن يلعب فريقه أكبر عدد ممكن من المباريات الودية، وذلك بعدما اكتفى “الحمراوة” بمواجهة ودية واحدة فقط خلال تربص تلمسان ستلعب هذا الثلاثاء أمام وداد تلمسان، وذلك بغض النظر عن مواجهة رديف “الوات” والتي كانت شكلية وبمثابة إختبار حقيقي للمولودية.

التربص الثاني لن يكون في وهران 

في الوقت الذي يدور فيه الحديث عن احتمال إجراء مولودية وهران لتربصها المغلق الثاني بفندق الموحدين بوهران، لن يفي ذلك بالغرض ورغبة المدرب “كازوني” بحكم عدم وجود أندية من الجهة الغربية بإمكان رفقاء الحارس ليتيم التباري معها وديا، كون غالبية الفرق لم تباشر بعد تحضيراتها بسبب عدم تلقيها الضوء الأخضر.

نحو برمجته بالعاصمة

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن إدارة مولودية وهران تدرس إمكانية برمجة تربص مغلق بالعاصمة وبالضبط بأولاد فايت أين تربص الفريق الموسم الفارط، خاصة وأن هذا التربص يضمن لتشكيلة المدرب “كازوني” لعب أكبر عدد ممكن من المباريات الودية مع الأندية العاصمية.

إجتماع محياوي والطاقم الفني سيحدد كل شيء

من المنتظر أن تتضح الرؤية حول التربص المغلق الثاني لمولودية وهران، بعد الاجتماع المرتقب مع نهاية الأسبوع الحالي وبعد عودة الفريق من تلمسان، بين رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي والمدرب “كازوني” وأعضاء طاقمه الفني، وهو الإجتماع الذي سيتم خلاله رسم خارطة طريق المرحلة التحضيرية الأخيرة قبل إنطلاق البطولة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P