نجوم الجزائر

بروسيا دورتموند يقدم بن سبعيني

أعلن نادي بروسيا دورتموند تعاقده رسميا مع الظهير الجزائري رامي بن سبعيني، ليخوض اللاعب تحديا جديدا في الدوري الألماني، وجاءت صفقة انتقال بن سبعيني إلى دورتموند بعد نهاية عقده مع الغريم التقليدي للفريق بروسيا مونشنغلادباخ، الذي لعب بين صفوفه لمدة 4 مواسم، منذ الانتقال إليه في 2019، ووفقا لما كشفه بروسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي، فإن رامي بن سبعيني انتقل إلى “أسود الفيستيفال” في صفقة مجانية لمدة 4 سنوات، حتى عام 2027.

ومن المنتظر أن يدون صاحب الـ28 عاما مئويته الأولى في الدوري الألماني عبر بوابته الثانية مع دورتموند، بعدما شارك الظهير الأيسر في 95 مباراة مع بروسيا مونشنغلادباخ بالبوندسليغا، سجل خلالها 19 هدفًا. وفي الموسم الماضي، أسهم بن سبعيني في 8 أهداف، بعدما سجل 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 28 مباراة. وقال بن سبعيني في تصريحاته بعد توقيع عقود انضمامه لدورتموند: “لست مضطرًا لإهدار الكثير من الكلمات حول تألق بروسيا دورتموند، بصفتي لاعبًا خصمًا، شعرت بالجو الاستثنائي في سيغنال إيدونا بارك، والذي تم دفع الفريق من خلاله”.

وأضاف: “أنا أعرف ما يمكن أن يفعله دورتموند، ومتأكد من أننا كفريق سنبني على النصف الثاني من الموسم الماضي، لا أطيق الانتظار حتى أكون جزءًا من دورتموند، واللعب على الألقاب وتجربة تلك الأجواء الخاصة”. من جانبه، صرح المدير الرياضي سيباستيان كيل: “بن سبعيني اكتسب الكثير من الخبرة الوطنية والدولية في الدوري الألماني والدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وهو أيضًا جزء من منتخب بلاده، نحن على يقين من أن تطوره الرياضي لم ينته بعد”. وأكمل: “في محادثاتنا مع بن سبعيني رأينا رغبة غير مشروطة في اللعب مع بروسيا دورتموند والمنافسة على الألقاب، نحن نتطلع حقا إلى العمل مع محترف لديه توازن جيد بين اللعب الدفاعي والهجومي”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P