الرابطة الأولىالمحلي

بعض المناصب باتت محسومة في تشكيلة “المدرب الفرنسي”  

رغم رفض المدرب “كازوني” وفي كل مناسبة تأجيل الحديث عن معالم التشكيلة الأساسية، وتأكيده المستمر على أنها لن تتضح سوى يوم بداية البطولة، إلا أن ذلك لم يمنع بعض اللاعبين من حسم مناصبهم مبكرا في التشكيلة، وذلك بعدما أبدوا جاهزية كبيرة من جميع الجوانب كما أنهم عرفوا كيف يرفعون أسهمهم عند “كازوني”.

ليتيم سيكون الحارس رقم واحد  

لا يختلف إثنان على أن الحارس ليتيم أسامة سيكون الحارس رقم واحد في تشكيلة المدرب “كازوني”، وذلك بعد الجاهزية الكبيرة التي أبداها حارس دفاع تاجنانت سابقا سواء في التدريبات أو المباريات الودية، كما أن الخبرة التي يتمتع بها ترجح كفته مقارنة بالحارس الجديد القادم من شباب قسنطينة ليمان حسام.

مصمودي ونعماني في طريقهما ليشكلا محور دفاع المولودية  

يسير المدافعان مصمودي ونعماني في طريقهما لتشكيل محور دفاع مولودية وهران بداية من موعد 28 نوفمبر المقبل، خاصة وأن الثنائي أظهر درجة كبيرة من الجاهزية من جميع الجوانب، كما أنهما أظهرا أيضا تفاهما كبيرا في المواجهات الودية التي لعباها سويا في محور الدفاع على غرار المواجهة أمام سكيكدة وقبلها الناحية العسكرية الثانية.

لقرع وبوطيش ودرارجة في وسط الميدان  

يبدو بأن تركيبة وسط ميدان مولودية وهران باتت واضحة وإلى حد بعيد، حيث كسب الثنائي لقرع وبوطيش العديد من النقاط لصالحهما وهذا ما يجعلهما مرشحين لتشكيل وسط الميدان الدفاع في تشكيلة “كازوني”، والذي بدوره لن يجد أفضل من درارجة في منصب صناعة اللعب بالنظر لما أبداه من جاهزية كبيرة.

نقاش ومطراني حجزا مكانتهما في الهجوم  

في ظل تعدد الأوراق الهجومية في تشكيلة “الحمراوة” وذلك بتواجد تسعة مهاجمين، ستكون مهمة المدرب “كازوني” صعبة في ضبط تركيبة الخط الأمامي، وذلك على الرغم من أن حظوظ المهاجمين نقاش ومطراني تبدو أكبر في حجز مكانة لهما في الهجوم بعدما نجحا في إقناع المدرب “كازوني” في المباريات الودية السابقة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P