الرابطة الأولىالمحلي

بكاكشي قلب الدفاع: “شلغوم العيد أو أي فريق آخر، النقاط الثلاثة يجب أن تبقى في بولوغين”

تحدث قلب دفاع إتحاد العاصمة بكاكشي ابراهيم عن المواجهة المقبلة أمام هلال شلغوم العيد والتي وصفها بالمهمة مصرا على ضرورة تحقيق الفوز وفقط. قائد لياسما بدا متفائلا بتحقيق الهدف المسطر وانهاء الموسم مع الثلاثة الأوائل.

ضيعنا نقطتين ثمينتين في غليزان

صخرة دفاع إتحاد العاصمة بكاكشي عاد في مستهلا حديثه لمواجهة الجولة الفارطة أمام سريع غليزان عندما اعترف بتضييع الفريق لنقطتين مهمتين وقال: “نتيجة التعادل في غليزان لم ترضينا حيث ضيعنا نقطتين مهمتين في حسابات المنافسة على البوديوم.

عدة عوامل حالت دون تحقيق الفوز في غليزان

وفي رده عن سؤال يتعلق بأسباب تضييع نقطتين في غليزان، قال لاعب شبيبة الساورة سابقا: “عدة عوامل حالت دون عودتنا بالزاد كاملا من غليزان على غرار غياب الفعالية أمام مرمى المنافس وكذا النقص العددي بعد طرد بن زازة قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

المرتبة الخامسة لا ترضينا ونطمح للعودة للبوديوم بسرعة

مدافع لياسما أكد عدم رضاه على المرتبة الخامسة التي يحتلها الفريق رغم تضييع العديد من النقاط مع بداية مرحلة العودة وقال: “صحيح أننا ضيعنا عدة نقاط كانت في المتناول منذ بداية مرحلة العودة، إلا أن ذلك لم يمنعنا من الحفاظ على المرتبة الخامسة والتي وبكل صراحة لا ترضينا لأن هدفنا هو البوديوم ونطمح للعودة إليه بسرعة” .

النقاط الثلاثة ستبقى في بولوغين مهما كان إسم المنافس

لاعب وفاق سطيف سابقا تحدث عن مباراة السبت أمام هلال شلغوم العيد وأصر على ضرورة تحقيق الفوز وفقط عندما قال: “تنتظرنا مباراة في غاية الأهمية ونعتبرها بمثابة منعرج البطولة، ومهما كان إسم المنافس سواء هلال شلغوم العيد أو أي فريق آخر فإن النقاط الثلاثة يجب ان تبقى بملعب عمر حمادي لأننا بأمس الحاجة إليها لوقف نزيف النقاط”.

مهمتنا لن تكون سهلة لكن سنحقق الهدف المسطر

وفي ختام حديثه بدا المدافع بكاكشي متفائلا بمستقبل الإتحاد مؤكدا على تحقيق الأهداف المسطرة عندما قال: “مهمتنا لن تكون سهلة فيما تبقى من مشوار البطولة في ظل المنافسة الشديدة سواء على المراتب الأولى او تفادي السقوط، لكن ان شاء الله سنضحي وسنحاول تقديم كل ما لدينا حتى نحقق الهدف المسطر ونضمن تواجد الإتحاد في البوديوم مع نهاية الموسم”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P