الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بلحاج أحمد بابا : “أنا صاحب غالبية الأسهم وعلى محياوي أن يبرر كل سنتيم في جمعية إستثنائية قريبا”

بعد تصريحات رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي الأخيرة وفتحه النار على الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا ، خرج هذا الأخير عن صمته وقصف هو الآخر محياوي بالثقيل في خطوة تؤكد توتر العلاقة بين الرجلين واللذان يتجهان لنشر المزيد من الغسيل بينهما مما سيؤثر كثيرا على صورة المولودية لدى الرأي العام .

لم أعد بشركة وكنت قادر على شقايا وطيلة خمس سنوات لم أشتكي

في بداية تصريحاته لجريدة بولا ،رفض بلحاج أحمد بابا أن يقارنه محياوي به بخصوص قدوم شركة وطنية وقال في هذا السياق: “محياوي هو الذي لطالما وعد بشركة وطنية أما أنا طيلة خمس سنوات على رأس النادي لم أعد بشركة وطنية لأنني وبكل بساطة كنت تاكل على روحي وقادر على شقايا ولم يسبق لي وأن إشتكيت من أي أزمة مالية مثلما يشكو هو منذ بداية الموسم ” .

محياوي عين لمرحلة إنتقالية مؤقتة لكن يبدو بأن كرسي الرئاسة أعجبه كثيرا

بابا أوضح بأن الرئيس محياوي عين لمرحلة إنتقالية مؤقتة والغرض هو جلب شركة وطنية وقال: “محياوي عين على رأس مجلس الإدارة لمرحلة إنتقالية مؤقتة ولهدف واحد هو جلب شركة وطنية مثلما كان يريد الأنصار ، لكن يبدو بأن محياوي أعجبه كرسي الرئاسة ونسي أو تناسى المهمة التي جاء من أجلها إلى الفريق” .

أنا صاحب غالبية الأسهم رغم أنف كل من يرى عكس ذلك والهدرة بالوثائق

رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا رد بطريقته الخاصة على محياوي بخصوص قضية صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية وقال : “أنا صاحب غالبية الأسهم في مولودية وهران رغم أنف كل من يرى عكس ذلك، ومن يريد أن يتأكد لدي كل الوثائق بداية من السجل التجاري والقانون الأساسي للشركة ، أما من يرى العكس فذلك لحاجة في نفس يعقوب” .

الجمعية الإستثنائية هي التي ستكشف المداخيل والمصاريف بالتفصيل

هذا ولمح عضو مجلس إدارة مولودية وهران لإمكانية عقد جمعية إستثنائية في القريب العاجل للتدقيق في المصاريف و المداخيل وقال في هذا السياق : “الجمعية الإستثنائية للمساهمين التي ستعقد في الأيام القليلة المقبلة هي التي ستكشف المداخيل والمصاريف بالتفصيل ، وأعتقد أن هذا من حقي كصاحب غالبية الأسهم في الشركة وعضو مجلس الإدارة ومساهم في الشركة” .

على محياوي أن يتذكر كيف مارس معي التجارة وكيف باع لي أسهمه

وعاد بابا سنوات إلى الوراء عندما تحدث عن شرائه أسهم محياوي بالضعف وقال في هذا السياق: “على محياوي أن يتذكر كيف مارس التجارة معي عندما باع لي أسهمه في الشركة بقيمة مليار و600 مليون سنتيم في حين أنه كان بحوزته 800 مليون فقط كأسهم ،وهذا وإن دل على شيء فإنه يدل على طريقة تفكير محياوي وكيفية نظرته للأمور في النادي خاصة المادية منها” .

أرفض التشويش على النادي وسأتدخل في الوقت المناسب

وفي ختام حديثه أكد بلحاج أحمد بابا بأنه رفض التشويش على النادي من قبل ،لكن محياوي دفعه للخروج بهذه التصريحات وقال : “كنت أرفض التشويش على النادي من قبل خاصة وأن النتائج كانت حاضرة ، لكن محياوي هو الذي دفعني للخروج عن صمتي وأؤكد لكم بأنني سأتدخل في الوقت المناسب لكشف كل شيء لأنني وبكل بساطة أنا هو صاحب غالبية الأسهم في الشركة أحب من أحب وكره من كره” .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P