الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بلحاج أحمد بابا  : “المولودية تتجه نحو الكارثة بسبب قضية الديون”

تحدث رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا بلحاج أحمد بابا عن آخر مستجدات النادي على الصعيدين المالي والإداري ،حيث فتح النارعلى الإدارة الحالية واصفا تسييرها بالكارثي بالنظر لحجم الديون الكبير وقال في هذا السياق: “الديون قنبلة موقوتة تهدد بيت المولودية في سابقة في تاريخ النادي ،وأتوقع حدوث الكارثة بالنظر لكل ما يحدث في الفريق منذ بداية الموسم والذي يعود سببه الأول والأخير للتسيير الكارثي للإدارة الحالية ” .

لم يسبق لعشرة لاعبين أن اشتكوا بالفريق دفعة واحدة

صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم توقف عند قضية الإعذارات التي بعثها ثمانية لاعبين للإدارة قبل اللجوء للجنة المنازعات للحصول على مستحقاتهم المالية وقال : “لجوء ثمانية لاعبين دفعة واحدة للجنة المنازعات بعد إعذارهم مؤخرا الإدارة، ويضاف إليهم المدافع بلقروي والمهاجم درارجة وذلك حتى قبل نهاية الموسم يعتبر سابقة في تاريخ المولودية وتؤكد حجم الكارثة المتوقعة مع نهاية الموسم ” .

الثقة أصبحت منعدمة بين اللاعبين والإدارة

عضو مجلس إدارة الحمراوة أكد بأن ما قام به اللاعبون يدخل في خانة عدم ثقتهم بالإدارة الحالية وقال : “إقدام هؤلاء اللاعبين على إعذار الإدارة قبل اللجوء للجنة المنازعات في انتظار لاعبين آخرين لا محالة يؤكد عدم ثقتهم في الإدارة الحالية،  كما أن هذه الخطوة تطرح علامة استفهام حول حجم الديون الذي سينجر عن شكاوى اللاعبين على مستوى لجنة المنازعات ” .

عقد جمعية إستثنائية للمساهمين بات أكثر من ضروري وسيكون في القريب العاجل

رئيس شباب عين الترك سابقا أكد بأنه حان الوقت لعقد جمعية إستثنائية للمساهمين وفي القريب العاجل وقال في هذا السياق: “عقد جمعية إستثنائية للمساهمين بات أكثر من ضروري وفي أقرب الآجال ،وذلك قبل حدوث الكارثة بحكم أن كل المؤشرات توحي بخطوة الوضع خاصة على الصعيد المالي بالدرجة الأولى وحتى من الناحية الإدارية ” .

الشركة الوطنية الوحيدة القادرة على إنقاذ المولودية من الكارثة

بابا أكد بأن الحل الوحيد لتفادي حدوث الكارثة مع نهاية الموسم بالنظر لحجم الديون هو قدوم شركة وطنية وقال : “المولودية تسير نحو النفق المظلم والحل الوحيد لتفادي حدوث الكارثة مع نهاية الموسم هو قدوم شركة وطنية تنقذ الفريق ،مثلما كان عليه الحال مع إتحاد العاصمة وشباب بلوزداد لأننا نسير في طريق تكرار تجربتي هذين الفريقين ”  .

تعيين ديركتوار وعدم إقتراب أي مساهم هو الخيار الأمثل

الرئيس السابق للمولودية أصر على ضرورة عدم إقتراب أي مساهم من الإدارة الموسم المقبل ووضع الثقة في ديركتوار للعمل على جلب شركة وطنية وقال : “الخيار الأمثل والذي سيرضي الجميع وعلى وجه الخصوص الأنصار هو تعيين ديركتوار من لاعبين ومسيرين قدامى نزهاء يتولون مهمة العمل على قدوم شركة وطنية ، مع الإبتعاد الكلي للمساهمين في الشركة بعدما أصبحوا غير مرغوبين فيهم”.

شتان بين إدارة محياوي وإدارة شريف الوزاني

بلحاج أحمد بابا أبى ضرب المثل بإدارة المدير العام السابق شريف الوزاني عندما قارنها بالإدارة الحالية وقال في هذا السياق: “إدارة شريف الوزاني عملت في كل الإتجاهات الموسم الفارط لتقليص حجم الديون ونجحت في تفادي الكارثة،  لذا فشتان بينها وبين الإدارة الحالية التي تسير في طريق إدخال المولودية النفق المظلم بطريقة تسييرها ” .

المولودية ضيعت البوديوم بسذاجة والإدارة تتحمل المسؤولية

اختتم الرئيس السابق للمولودية بلحاج أحمد بابا حديثه بإبداء حسرته على تضييع الفريق فرصة التواجد في البوديوم مع نهاية الموسم وقال : “عيب كبير أن نضيع حلم الأنصار في ضمان مرتبة مع الثلاثة الأوائل بهذه الطريقة الساذجة،  رغم أن حظوظ البوديوم كانت كبيرة لكن مجهودات اللاعبين وحدها لم تكن كافية في ظل غياب لغة التحفيزات من طرف الإدارة الغائبة” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P