متفرقات

بحضور جريدة بولا … بعدما توج بالجائزة الأولى لمسابقة “تاج القرآن الكريم” …بلدية السانيا تُكرم ناعوس عماد  

نظمت بلدية السانيا حفل تكريمي على شرف عماد ناعوس الذي توج مؤخرا بالجائزة الأولى لمسابقة “تاج القرآن الكريم” في طبعتها الثانية عشر. حضر هذا الحفل ممثلي السلطات المحلية، في صورة رئيس دائرة السانيا ورئيس بلدية السانيا، بالإضافة لأئمة، أساتذة، ممثلة المرصد، والعديد من أبناء السانيا الذين أبوا إلا الحضور من أجل مقاسمة ناعوس عماد فرحته.

وبعد الافتتاح بتلاوة، ناعوس عماد لآيات من القرآن الكريم، استهل رئيس دائرة السانيا، عبد القادر غبريني الكلمة، ” مؤكدا بأن هذا التكريم ما هو إلا تشجيع للشباب، والتعبير عن الافتخار بابن مدينة وهران ودائرة السانية. مضيفا بأنه يتشرف بتكريم شاب مثل ناعوس عماد. من جهته، أكد رئيس بلدية السانيا، شالا جمال بأن هذا الحفل هو أقل ما يمكن القيام به تحفيزا وتشجيعا لعماد ناعوس. هذا وأهدى شالا جمال، رئيس المجلس البلدي للسانيا لناعوس عماد، جائزة مالية وطاقم كامل للأجهزة الإلكترومنزلية.

وكان عماد ناعوس قد توج بالجائزة الأولى في ختام فعاليات مسابقة “تاج القرآن الكريم” في طبعتها الـ 12 لسنة 2023، التي نظمت بمركز الجزائر الدولي للمؤتمرات –عبد اللطيف رحال، يوم الثلاثاء الماضي.  فعاليات السهرة الختامية للبرنامج مسابقة “تاج القرآن الكريم” حضرها كل من وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهيدي، وزير الاتصال محمد بوسليماني والمدير العام للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري نذير بوقابس، إلى جانب عدد من أعضاء الحكومة وشخصيات علمية وفكرية. يذكر أن المرحلة الأولى من تصفيات هذه المسابقة التي ينظمها التلفزيون الجزائري قد انطلقت يوم 31 مارس الماضي وتواصلت خلال الشهر الفضيل، حيث أبرز المشاركون قدراتهم الصوتية في تلاوة القرآن الكريم قبل تتويج الفائزين منهم في الحفل الختامي.

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P