الرابطة الأولىالمحلي

بلعطوي يتجه لإحداث بعض التغييرات في التشكيلة

بعد الوجه الشاحب الذي ظهرت به المولودية في مواجهة وفاق سطيف الأخيرة، يتجه المدرب بلعطوي عمر لإحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه غدا إتحاد بسكرة. ومن المنتظر أن تمس تغييرات بلعطوي الخطوط الثلاثة في خطوة منه لمنح التشكيلة نفس جديد في مواجهة أبناء الزيبان.

ليتيم يستنفذ العقوبة ويعود

إستنفذ الحارس ليتيم أسامة العقوبة التي كانت مسلطة عليه من طرف لجنة الإنضباط، والتي حرمته من المشاركة في آخر مواجهتين للمولودية أمام الساورة وسطيف، حيث سيعود ليتيم لحراسة مرمى “الحمراوة” في مواجهة بسكرة، وهي العودة التي جاءت في الوقت المناسب خاصة وأن المولودية إفتقدت كثيرا قائدها في المواجهتين الفارطتين.

التشكيلة المحتملة

ليتيم، حميدي، إيزماني، مصمودي، بن علي، لقرع، بوطيش، ملال، مطراني، صيام، بن حمو.

مواجهة خاصة لخمسة لاعبين في بسكرة

تكتسي مواجهة الغد خصوصية كبيرة لعدة لاعبين في صفوف إتحاد بسكرة، والذين سيكونون في مواجهة فريقهم السابق مولودية وهران، بعدما سبق لهم وفي مواسم سابقة وأن تقمصوا ألوان “الحمراوة”، ويتعلق الأمر بالمدافع لخضاري ورباعي الهجوم حمار وشيبان ومختار وتومي، مع العلم بأن اللاعب السادس هريات لن يكون حاضرا بداعي الإصابة.

شاوتي وخطاب لم يتلقيا الضوء الأخضر بعد

رغم مباشرتهما التدريبات الأسبوع الفارط بعد تعافيهما من الإصابة، إلا أن المهاجم خطاب ولاعب الوسط شاوتي لم يتلقيا بعد الضوء الأخضر من أجل العودة من جديد لأجواء المنافسة الرسمية، حيث لن يكونا معنيين بالمشاركة في مواجهة الغد أمام بسكرة، لتبقى بذلك عودتهما مؤجلة إلى غاية مواجهة “السياسي” أو بارادو.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P