حوارات

بلعيد قوار مدافع وقائد الفريق:  “ننتظر الجديد ونتمنى أن تكون هناك حلول ملموسة”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع المدافع وقائد فريق مولودية البيض قوار بلعيد الذي صرح أنهم ينتظرون الجديد فيما يخص قضية الإدارة والإستقالة التي أعلن عليها الرئيس دحماني والمكتب المسير، لأنه من غير المعقول أن تذهب مجهودات سنوات مهب الريح، وعلى السلطات التحرك لإيجاد حلول ملموسة يمكن أن يتراجع من خلالها الرئيس عن الرحيل، لأن لا أحد ينكر كل ما قدمه طيلة السنوات التي قاد فيها الفريق وحقق كل طموحات وآمال الأنصار.

السلام عليكم كيف هي أحوالك بلعيد؟

“الحمد لله أنا بخير”.

أين تتواجد حاليا؟

“أنا متواجد بين الأهل والأحباب لقضاء العطلة بعد موسم شاق ومرهق”.

على ذكر الموسم ما هو تقييمك الفني لمشواركم؟

“موسمنا كان موفقا لأبعد الحدود وحققنا ما كنا نصبوا إليه وأكثر والدليل هو المرتبة التي وصلنا إليها رغم بعض المشاكل والعراقيل”.

على ذكر المشاكل ماهي قراءتك لاستقالة الرئيس؟

“أظن أن إستقالة الرئيس والمكتب المسير هي ليست في صالح فريقنا فلا أحد في البيض ينكر ما قدمه الحاج قادة ومن معه، فخلال هاته السنوات تمكنوا من الصعود من الجهوي الثاني للقسم المحترف الأول وهو إنجاز تاريخي سيبقى مخلدا للأجيال”.

في رأيك ما هو السبب في هاته الإستقالة الجماعية؟

“كم قلت سابقا المشاكل المالية هي السبب الرئيسي لقد عانينا طيلة الموسم، ولولا الثقة المتبادلة مع الرئيس لظهرت هاته المشاكل للعلن وكانت ستؤثر على مشوار فريقنا لكن بفضل الحنكة والرزانة بالإضافة لتقديم مصلحة المولودية على مصلحتنا أنهينا الموسم في أفضل الأحوال”.

الفريق يتجه لمصير مجهول ماهي الحلول المناسبة؟

“بالفعل بعد هاته الإستقالة فريقنا ينتظره مصير مجهول على السلطات التحرك فب أقرب وقت لإيجاد مخرج. وكما قال الأنصار فإن الحل الأنسب هو تدعيم الفريق بشركة وطنية أو بدعم مالي كافِ حتى تعود الأمور لطبيعتها.”

أنت من بين أبناء الفريق هل هناك بوادر لحلول ملموسة؟

“صراحة كغيري من الأنصار أنا متخوف من بقاء الأزمة والتي لن تكون في صالحنا لأن الوقت يمضي وغالبية الأندية شرعت في الإنتدابات والأمور التنظيمية، وهو ما يشكل عائقنا للفرق التي تعاني كفريقي”.

كيف يرى بلعيد مستقبل المولودية؟

“المستقبل مرتبط بالدعم وتحرك السلطات في الوقت المناسب صراحة لا يجب أن نعود لنقطة الصفر بعد مواسم من التعب والتضحيات صدقني لو تكون للمولودية شركة وطنية سيقول كلمتنا ونحقق الأفضل “.

كلمة للأنصار..

“أحييهم على وقوفهم مع الفريق طيلة الموسم ولم يكتفوا بذلك بل واصلوا دعمهم وهم حاليا في وقفاتهم يريدون إيصال رسائلهم للسلطات العليا، من أجل دعم المولودية التي تبقى بحاجة للجميع في هاته الظروف الصعبة بإذن الله لن يضيع كل ما بنيناه في سنوات مادام هناك رجال أوفياء”.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P