الأولىنجوم الجزائر

بلفوضيل يفنّذ شائعات توقيفه من طرف الشرطة

فنّد الجزائري إسحاق بلفوضيل الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام فرنسية، والتي تحدثت عن توجيه الشرطة الفرنسية تهمة محاولة القتل للاعب الغرافة القطري ضد شقيقته الصغرى البالغة من العمر 15 عامًا. وكتب بلفوضيل على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” عبر خاصية “ستوري” رسالة، جاء فيها: “آمل من الصحف التي تقوم بكل شيء للحصول على تفاعل (لدرجة الوصول بهم لكتابة عناوين عن محاولة قتل أو أشياء زائفة أخرى) أن تقوم بنشر معلومات صحيحة.. الحمد لله أنا وشقيقتي في وضع أفضل وبخير”.

ومباشرة بعد تطرق بلفوضيل (31 عامًا) للقضية في حسابه الرسمي، سارع زميله في الغرافة ياسين براهيمي إلى دعمه ومساندته من خلال إعادة نشر رسالته في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر ذاته الذي قام به قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، الذي يعد صديقًا مقربًا من بلفوضيل.

وكانت صحيفة “لوباريزيان”، قد كتبت صبيحة اليوم الإثنين، أن شرطة مدينة موروباس الفرنسية، اعتقلت لاعبًا دوليًا جزائريًا بتهمة محاولة قتل شقيقته الصغرى، في أثناء زيارته لوالديه، دون الكشف عن اسم اللاعب، واكتفت بالحديث عن مشواره الكروي والأندية التي مثلها، والتي انطبقت كلها على بلفوضيل.

وبعد انتشار هذا الخبر بساعات قليلة، تأكد إطلاق الشرطة الفرنسية سراح بلفوضيل، دون تلفيق تهمة القتل له، وأغلق الملف بشكل سريع، ما جعل اللاعب يعود إلى منزله العائلي دون مشكلات تذكر، كما أكدته مصادر صحفية فرنسية أخرى. جدير بالذكر، أن مصادر إعلامية كانت قد أشارت إلى أن الغرافة قرر الاستغناء عن خدمات بلفوضيل، بعد 6 أشهر فقط من انضمامه إليه، شارك خلالها في 18 مباراة، سجل فيها 6 أهداف، منها هدف من ركلة جزاء.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P