الأولىنجوم الجزائر

بلماضي سيكشف عن قائمة الخضر المعنية بالتربص نهاية الأسبوع

ضبط الناخب الوطني جمال بلماضي برنامج المنتخب الوطني الخاص بالتربص المقبل المقرر انطلاقه بداية من 4 سبتمبر؛ تحضيرا لمواجهتي تنزانيا لحساب التصفيات المؤهلة لـ “كان” 2024 بكوت ديفوار، وبعدها ودية السنغال في 12 من نفس الشهر، وحسب ما أكد الناطق الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صالح باي عبود، في تصريحات لإذاعة عنابة الجهوية، فإن تشكيلة “المحاربين” ستحل بسيدي موسى للدخول في تربص إعدادي، قبل التنقل إلى مدينة عنابة؛ استعدادا لملاقاة منتخب تنزاينا بملعب 19 ماي 1956.

وقال صالح باي عبود في هذا الصدد: “المنتخب الوطني سيشرع في تربصه بداية من 4 سبتمبر، وهو اليوم الأول من تاريخ “الفيفا”، ويدوم إلى غاية 12 من نفس الشهر. وحسب البرنامج المسطر، سيدخل المنتخب الوطني في معسكره بالمركز التقني بسيدي موسى، قبل التنقل إلى مدينة عنابة يوم الأربعاء 6 سبتمبر القادم”. وأضاف: “من المنتظر أن تجري كتيبة بلماضي حصة تدريبية على ملعب 19 ماي 1956، قبل مواجهة تنزانيا في اليوم الموالي بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام مطلع العام القادم بكوت ديفوار”.

وكشف الناطق الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، أن تشكيلة “الخضر” ستشد رحالها نحو العاصمة السنغالية داكار، يوم 11 من سبتمبر الداخل، لخوض اللقاء الثاني في هذا التربص، والذي سيكون وديا أمام المنتخب السينغالي؛ “التشكيلة الوطنية ستعود إلى مركز سيدي موسى التقني بعد لقاء تنزانيا مباشرة؛ لمواصلة التحضيرات للقاء الودي المرتقب ضد منتخب السينغال، الذي سيتم إجراؤه بمدينة داكار في 12 سبتمبر القادم”.

ليؤكد نفس المتحدث حول برنامج هذه السفرية: “المنتخب الوطني سيتنقل إلى السنغال يوم 11 سبتمبر عبر طائرة خاصة. وستكون للمنتخب حصة تدريبية واحدة بالملعب الرئيس ليلة المباراة”.وفي ما يتعلق بقائمة اللاعبين المعنيين بالدخول في التربص المقبل، أكد صالح باي عبود أن الناخب الوطني جمال بلماضي، أعدّ قائمة موسعة، في انتظار الإعلان عن القائمة النهائية قبل أيام من الدخول في المعسكر الإعدادي، مضيفا: “الناخب الوطني في كل تربص يضبط قائمة موسعة للاعبين، وسيكشف عن قائمته النهائية قبل يومين أو ثلاثة عن موعد انطلاق التربص المقرر يوم 4 سبتمبر الداخل. ومثل ما جرت عليه العادة، سينشط بلماضي ندوة صحفية قبل انطلاق التربص؛ من أجل العودة بالتفصيل والتدقيق، إلى خياراته في قائمة تربص سبتمبر”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P