الأولىنجوم الجزائر

بلماضي شارك في مباراته الخمسين مع الخضر

وصل الناخب الوطني جمال بلماضي إلى مباراته رقم 50 مع المنتخب الوطني الجزائري، و هذا خلال المواجهة التي لعبتها العناصر الوطنية ضد منتخب النيجر في ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية، و تحدث بلماضي عن هذه المناسبة قبل المباراة و قال:” صراحة في كل مرة أقود فيها المنتخب لدي مشاعر خاصة، هذه ليست شعبوية لكنها الحقيقة.. الرقم كبير، يؤكد المشوار الطويل الذي خضناه مع المنتخب”.

وأضاف: “أنا أمثل اللاعبين هنا.. لقد قمنا بعمل كبير خلال السنوات الماضية، وكانت لنا محطات جيّدة وأخرى أقل جودة، لكننا عازمون على مواصلة العمل وفي مرحلة جديدة.. ولقد لمست هذه الإرادة حتى لدى اللاعبين الجدد، المتعلقين بقوة بالمنتخب وبلدهم”.

ورفض نجم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي السابق التركيز على لغة الأرقام، عندما سئل بخصوص تطلعه إلى الوصول إلى المباراة رقم 100 مع “الخضر”، وصرح: “إن شاء الله.. لكن لا نريد أن نكون هنا لفترة طويلة من أجل التواجد فقط، بل نريد أن نكون فاعلين ونطوّر المنتخب ونفوز.. كرة القدم هي التنافس. نريد دائما الفوز لكن هذا ليس ممكنا بصفة دائمة على أرض الواقع، على كل حال نريد التتويج بالألقاب وإسعاد الشعب الجزائري”.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P