الأولىنجوم الجزائر

بلماضي :” نحن هنا للحفاظ على لقبنا”

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي صباح اليوم خلال الندوة الصحفية التي عقدها، أن المنتخب الوطني سيلعب كل المواجهات بجدية كبيرة بداية من مباراة اليوم ضد منتخب سيراليون، حيث قال:” سنأخذ جميع المنتخبات التي تواجهنا بجدية كبيرة”. كما أضاف الناخب الوطني: “نحن ندرك جيدا بأن أي تراخ من جانبنا سيكلفنا غاليا لذا علينا بداية هذه المنافسة بشكل قوي وجيد”. وتابع جمال بلماضي: “علينا أن نكون حاضرين وبقوة، مثلما كنا عليه في كان 2019، وكل اللاعبين واعون بذلك”. أكد الناخب الوطني، بأن الخضر متواجدون في الكاميرون من أجل الدفاع عن لقبهم القاري، حيث قال: “نحن هنا لدخول معركة المحافظة على لقبنا، المهمة لن تكون سهلة بالنسبة لنا، لأن المنتخبات جميعها تريد التتويج، ولدينا طموحات كبيرة”.

” علينا الحذر من سيراليون”

و طالب جمال بلماضي بأخذ مباراة سيراليون بجدية كبيرة، مؤكدا أنه لا يوجد منتخب صغير في إفريقيا، وصرح بلماضي: “تواجد سيراليون اليوم هنا، يعني بأنهم حققوا نتائج في التصفيات، ما يؤكد بأنه منتخب يجب الحذر منه”. كما أضاف: “حاليا لا يوجد منتخب صغير في أفريقيا، مثل هذه المنتخبات تتطور بشكل مستمر”. وأردف: “رغم عدم امتلاكهم لاعبين محترفين، إلا أن لاعبيهم المحليين يتأقلمون بشكل جيد مع الأجواء السائدة هنا، ولديهم رغبة في إثبات وجودهم”.

” ظروف الإقامة جيدة و لسنا هنا السياحة”

بدى جمال بلماضي، راضيا عن مقر إقامة بعثة الخضر في الكاميرون، والظروف التي تم توفيرها لهم، حيث قال خلال ندوته الصحفية: “أعتبر بأن مقر إقامتنا هنا في الكاميرون جد ملائم، والفندق في المستوى”، و  أضاف: “صحيح أننا لسنا في قمة الرفاهية، لكن لم نأتِ إلى الكاميرون من أجل السياحة، وليس هذا ما نبحث عنه”، وتابع جمال بلماضي: “اللاعبون لم يتذمروا، وتمكنوا من الاسترخاء والاسترجاع جيدا، وهذا هو الأهم”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P