نجوم الجزائر

بلومي يسجل سادس أهدافه في الدوري البرتغالي

واصل النجم الجزائري محمد بشير بلومي تألقه في الدوري البرتغالي مع فريقه فارينزي عبر هز شباك العملاق بنفيكا. وخلال المباراة التي أقيمت في الجولة 30 من الدوري البرتغالي، تقدم بنفيكا على مضيفه فارينزي بهدف مبكر في الدقيقة 16 من اللقاء عبر أوركون كوكوتشو. لكن بشير بلومي أعاد أصحاب الأرض إلى اللقاء مرة أخرى بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23، عبر تسديدة صاروخية طائرة من داخل منطقة الجزاء اخترقت شباك عملاق الدوري البرتغالي بكل قوة، ولم يتمكن أحد من إيقافها.

لكن بنفيكا تمكن من إحباط الخصم مجددا، عبر تسجيل هدف ثان في الدقيقة 34 عبر آرثر كابرال، قبل أن يحسم النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 67 عبر لأفارو فرنانديز، ليفوز 3-1.يعد هذا الهدف هو السادس لبلومي في الدوري البرتغالي خلال الموسم الحالي، بعدما خاض مع فارينزي 29 مباراة في المسابقة، بجانب صناعة 3 أهداف. وسجل بلومي في شباك كل من تشافيز وسبورتنغ براغا ذهابا وإيابا وريو آفي وسبورتنغ لشبونة وأخيرا بنفيكا، بينما صنع أمام كل من بورتو وتشافيز وبوافيستا.

يذكر أن بلومي انضم إلى فارينزي في شتاء العام الماضي 2023، حيث التحق بفريق الشباب بالنادي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول خلال الموسم الحالي.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P