الرابطة الأولىالمحلي

بن حمو مطلوب في النادي الصفاقسي التونسي

 تلقى مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي خلال ال 48 ساعة الماضية عرضا رسميا من البطولة التونسية وبالضبط من نادي الصفاقسي وذلك عن طريق وكيل أعماله اللاعب السابق “للحمراوة” زكي بن دريس، حيث أعجب مسيرو النادي التونسي بإمكانات بن حمو عن طريق فيديوهات تحصلوا عليها من قبل، مما جعلهم يدخلون الخط ويتقدمون بعرض رسمي لمهاجم “لازمو” سابقا.

نادي عاصمي عرض عليه 350 مليون لشراء أوراق تسريحه

وفي سياق العروض التي وصلته مؤخرا، بات مهاجم “الحمراوة” بن حمو الماحي محل اهتمام نادي عاصمي كبير داخل بقوة في سوق التحويلات، حيث عرض مسيروه على وكيل أعمال اللاعب قيمة مالية تقدر ب 350 مليون سنتيم مقابل شراء أوراق تسريحه من إدارة الرئيس الجديد محياوي الطيب مع التفاوض بعدها حول الأجرة الشهرية.

وكيل أعماله سيلتقي محياوي في الساعات المقبلة

ومن المنتظر أن يكون لوكيل أعمال اللاعب بن حمو الماحي لقاء خلال الساعات القليلة المقبلة مع رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الجديد الطيب محياوي، وذلك من أجل التفاوض حول مستقبل هداف سريع المحمدية سابقا مع “الحمراوة”، خاصة بعد العروض المغرية التي وصلته مع العلم بأن بن حمو مرتبط بعقد مع المولودية إلى غاية 2021.

سيطالب برفع أجرته الشهرية أو شراء أوراق تسريحه

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن وكيل أعمال المهاجم بن حمو الماحي سيطالب من الرئيس الطيب محياوي رفع الأجرة الشهرية لموكله والذي يتقاضى 50 مليون سنتيم، أو التفاوض حول شراء وثائق تسريح بن حمو حتى يتسنى له الانضمام لإحدى النوادي الراغبة في التعاقد معه.

زكي بن دريس: “بن حمو تلقى عرضين مغريين ونتمنى رفع أجرته الشهرية”

أبى زكي بن دريس وكيل أعمال اللاعب بن حمو إلا أن يتحدث حول مستقبل موكله عندما قال: ” لقد تلقى بن حمو عرضا رسميا من النادي الصفاقسي التونسي بالإضافة لغرض مغر من أحد النوادي العاصمية التي نتحفظ عن ذكر اسمها. صحيح أن بن حمو وجد راحته في المولودية ويتشرف بمواصلة مسيرته حتى نهاية عقده، لكن حتى الإدارة مطالبة بأن تقيمه وترف أجرته الشهرية بالنظر لما قدمه الموسم الفارط “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P