الرابطة الثانيةالمحلي

بن حوا جمعاوي لمدة 5 سنوات

قررت إدارة جمعية وهران الاحتفاظ بخدمات اللاعب بن حوا لأطول فترة ممكنة، بعد أن تمكنت من إقناعه بالتوقيع على عقد احترافي مدته 5 سنوات، أي لغاية سنة 2026، وهو الذي قدم الصيف الماضي من صفوف مديوني وهران، وأمضى مع الرديف، قبل أن يحصل على عقد احترافي. ويعود السبب الأول وراء هذه الخطوة إلى المستوى المميز للغاية الذي قدمه بن حوا في الجولة الأولى من عمر المحترف الأول داخل أسوار ملعب الحبيب بوعقل أمام شباب واد ارهيو، ليطلب المدرب كمال مواسة من الإدارة الإسراع للاحتفاظ به، مع منحه الفرصة للظهور بصفة أكبر مستقبلا.

مواسة واصل قيادة الفريق من المدرجات

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، فإن مدرب لازمو كمال مواسة واصل جلوسه في المدرجات وقيادة فريقه من هناك، بسبب عدم حصوله على الإجازة التي تسمح له بالتواجد فوق أرضية الميدان، علما وأن المرة الثالثة التي لم يتمكن التقني القالمي من التواجد بقرب لاعبيه، وهذا راجع إلى عدم توقيعه على عقده في ظل تأخر الإدارة في دفع تسبيق له كما هو متفق عليه خلال عملية المفاوضات.

عقد جديد مع عيادة “إيريس”

تمكنت إدارة جمعية وهران من الحصول على عقد مهم للغاية، يتمثل في التعاقد مع العيادة الخاصة”إيريس”، والتي ستتكفل طيلة الموسم بإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كوفيد 19، كما أنها ستقوم أيضا بالتكفل بكل اللاعبين المصابين، والقيام بالأشعة اللازمة لهم إذا اقتضت الضرورة، وقد حضر مراسيم توقيع العقد من جانب لازمو يوم الخميس كل من المناجير العام هواري بن عمار، والمدرب كمال مواسة.

نتائج فحوصات الكوفيد “سلبية”

خضع لاعبو جمعية وهران والأطقم الفنية والإدارية والطبية لفحوصات الكشف عن فيروس الكورونا صبيحة الخميس على مستوى الرفيق الصحي الجديد وهي عيادة “إيريس”، وجاءت كل النتائج سلبية، وهو ما يعني سلامة الجميع من هذا الوباء، وتواجد لازمو بكامل التعداد.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P