نجوم الجزائر

بن رحمة غاب عن مباراة ليون 

تأجّل أول ظهور رسمي للدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، مع ناديه الجديد، أولمبيك ليون الفرنسي.وكان لاعب الخضر، قد انضم إلى “لوال” في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من وست هام الانجليزي، بعد تدخل من “الفيفا” بسبب خطأ إداري من “الهامرز”.و واجه أولمبيك ليون أولمبيك مارسيليا، في قمة الجولة الـ 20 من الليغ1 الفرنسية، وهي المباراة التي سيغيب عنها بن رحمة. وكشفت الصفحة الرسمية لنادي ليون، على منصة “إكس” عن قائمة الـ 22 لاعبا. المعنيين بلقاء “لوام” والتي عرفت غياب بن رحمة.

الذي قد يكون حاضرا هذا الأربعاء، في الدور الـ 16 من كأس فرنسا أمام ليل. الذي يضم ثنائي الخضر الآخر، نبيل بن طالب وآدم أوناس. هذا وقد عبّر الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، عن سعادته الكبيرة بعد ترسيم انضمامه إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي. وقال بن رحمة في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي الفرنسي على منصة ” إكس”: “سعيد جدا، لقد عشت تحت الضغط، لكن الآن تمت الصفقة وأنتظر بشغف موعد المشاركة مع النادي”.

وأضاف بن رحمة: “تلقيت الكثير من الرسائل على “انستغرام”، وهي الرسائل التي أثرت في كثيرا، فأنا لم ألعب بعد مع الفريق، ولم أقم بعد بأي شيء في ليون، لكن المساندة الكبيرة تمنحني رغبة كبيرة في التألق، وسعادة غامرة”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P