الرابطة الأولىالمحلي

بن رزوق في طريقه للتوقيع في تلمسان  

بات مهاجم مولودية وهران بن رزوق حكيم قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للصاعد الجديد للرابطة الأولى وداد تلمسان، وذلك في ظل إصرار مسيري “الوات” على حسم صفقة مهاجم اتحاد بسكرة سابقا، مع العلم بأن بن رزوق كان قد وقع على عقد مبدئي منتصف الموسم الفارط في عهد إدارة المدير العام شريف الوزاني.

نحو تفعيل عقدي بركات ونهاري  

تسير الإدارة الجديدة لمولودية وهران لتفعيل عقد مدافع أولمبي أرزيو نهاري وهداف مثالية تيغنيف بركات، وهو الثنائي الذي كان قد وقع على عقدين مبدئين مع إدارة المدير العام السابق شريف الوزاني. ويبدو بأن إدارة محياوي تلقت العديد من الًأصداء الإيجابية عن نهاري وبركات وهذا ما جعلها متحمسة جدا لتفعيل عقديهما المبدئيين.

محمد حمزة يدخل ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين  

وضعت إدارة مولودية وهران اسم مدافع اتحاد بلعباس محمد حمزة ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين، وذلك في ظل رحلة إدارة الرئيس محياوي لتدعيم التشكيلة بمدافع محوري تزامنا مع نهاية عقد القائد سباح وكذا احتمال مغادرة مصمودي. تجدر الإشارة بأن محمد حمزة من خريج مدرسة “الحمراوة” قبل أن يتنقل إلى ترجي مستغانم ثم اتحاد بلعباس.

الإدارة تقرر تجديد الثقة في قندوسي  

بعدما سبق وأن كنا قد أشرنا في عدد سابق لتفكير الإدارة الجديدة للمولودية في تجديد الثقة في المدير الفني قندوسي عيسى، قرر الرئيس محياوي رفقة أعضاء مجلس إدارته الحفاظ على قندوسي في منصبه للموسم الثاني على التوالي، وذلك اعترافا بالعمل الكبير الذي قام به الموسم الفارط على مستوى الفئات الشبانية.

اجتماع حاسم لأعضاء مجلس الإدارة غدا  

سيعقد أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران اجتماعا حاسما غدا الثلاثاء بمقر النادي، وهو الاجتماع الذي ستتحدد فيه وبنسبة كبيرة هوية المدرب الجديد الذي سيقود العارضة الفنية “للحمراوة”، بالإضافة للأسماء التي سيتم التعاقد معها وكذا العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بالجانبين الإداري وحتى الرياضي في النادي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P