الرابطة الأولىالمحلي

بن رزوق وبن رابح معنيان بقرار التدرب مع الرديف

بعدما أشرنا في عدد أمس لاتخاذ إدارة مولودية وهران لقرار يقضي بإنزال المهاجمين نقاش ودرارجة للتدرب مع الفريق الرديف، علمت جريدة بولا بأن القرار يشمل أيضا المهاجمين بن رابح وبن رزوق واللذان سيتدربان أيضا رفقة تشكيلة المدرب قندوز، في ظل رغبة المدرب مضوي في تقليص عدد لاعبي الأكابر إلى 22 .

حديث عن مطالبة نقاش ودرارجة بتعويض بخمسة أجور لفسخ العقد

حسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة والموثوقة، فإن المهاجمين نقاش ودرارجة وخلال إجتماعهما الأخير مع الرئيس محياوي الطيب يكونان قد وافقا على الرحيل خلال الميركاتو لكن بالمقابل إشترطا على رئيس مجلس إدارة النادي الطيب محياوي منحهما خمسة أجور شهرية كتعويض لفسخ العقد بالتراض.

اللاعبان رفضا تخفيض أجرتيهما الشهريتين

وحسب ما أكدته ذات المصادر فإن المهاجمين نقاش ودرارجة رفضا إقتراح رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي بخفض أجرتيهما الشهريتين مقابل الإستمرار في النادي إلى غاية نهاية الموسم، مع العلم بأن الثنائي يتقاضى في المولودية أكثر من 250 مليون سنتيم في الشهر كأغلى لاعبين في النادي.

مطراني يواصل العلاج بعين تموشنت

مطراني زوبير
مطراني زوبير

يواصل هداف مولودية وهران مطراني زوبير العلاج بعين تموشنت تحت إشراف الطبيب المختص محمد بوداود وذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها منذ مواجهة الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام جمعية عين مليلة، مما اضطره للإبتعاد عن التدريبات لأسبوعين على أن يستمر غيابه الأسبوع المقبل، ليضيع بذلك مطراني أهم مرحلة من التحضيرات.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P