نجوم الجزائر

بن زية: “أنا أدرس العروض التي وصلتني و سأقرر مستقبلي قريبا”

كشف صانع الألعاب الجزائري ونجم فريق كارباغ أغدام الأذربيجاني، ياسين بن زية (29 عامًا) عن وصول عروض احترافية في الأيام القليلة الماضية، حسبما نقلت منصّة (Fennecfootball)، وتداولت وسائل إعلام أوروبية وعالمية اسم ياسين بن زية بكثرة في الأسبوعين الماضيين، بعد أن سجّل هدفًا خرافيًا من مقصية خلفية في التعادل أمام منتخب جنوب أفريقيا وديًا (3-3) في التوقف الدولي بمارس الماضي.

وبعد أن غاب عامين كاملين عن منتخب الجزائر، عاد بن زية للمباريات الدولية من جديد في مارس، حينما سجّل هدفًا في الفوز على بوليفيا (3-2) ثم أحرز هدفًا مقصيًا وقدّم تمريرة حاسمة في التعادل أمام الـ(بافانا بافانا).يمكن القول إن المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، قد أعاد إحياء مسيرة بن زية الدولية في توقف مارس الماضي، لا سيما أن اللاعب أثبت جودته بهدفين وتمريرة حاسمة في مباراتين فقط، أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.

ياسين بن زية قاد كارباغ أغدام للتتويج بلقب الدوري الأذربيجاني للموسم الحالي، وقدّم عروضًا قوية للغاية. وعطفًا على ذلك، قال اللاعب إنّه تلقّى عروضًا عديدة في الأيام القليلة الماضية، وأوضح: “في الوقت الحالي أدرس العروض، ولا يمكنني اتخاذ أي قرار إلا بعد نهاية الموسم، أشكر مدربي للغاية، فقد أسهم بوضوح في تطور مستواي”. وحصد ياسين بن زية البطولة الرابعة في مسيرته الاحترافية، بعد كأس السوبر الفرنسي مع أولمبيك ليون عام 2013، وكأس اليونان 2020 مع فريق أولمبياكوس، وبطولة الدوري الأذربيجاني الموسم الماضي (2022-2023).

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P