نجوم الجزائر

بن زية: “العودة إلى المنتخب كانت تحدياً شخصياً لي”

تحدث صانع الألعاب الجزائري ياسين بن زية (29 عامًا) من فريق كارباغ أغدام الأذربيجاني، إلى الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم حول عودته إلى منتخب (الخضر) لأول مرة منذ 5 سنوات.
وسجل اللاعب هدفين، إضافة إلى تمريرة حاسمة، من مباراتي منتخب الجزائر في التوقف الدولي بمارس الماضي، وقاد محاربي الصحراء للفوز على بوليفيا (3-2) ثم افتكاك تعادل صعب من جنوب أفريقيا (3-3).وقال اللاعب: “فخور بالعودة من جديد، فقد مرت 5 سنوات منذ آخر مرة تم استدعائي، لقد بذلت جهدًا كبيرًا ومررت بتحديات عديدة، ولكنني لم أفقد الأمل قط، كان هدفي الرئيسي هو العودة إلى المنتخب الوطني..

تسجيل الأهداف مع المنتخب فور عودتي جعلني أشعر بسعادة بالغة”.وأضاف بن زية عن عودته إلى مقر تدريبات منتخب الجزائر بعد سنوات: “كانت لحظات مليئة بالحنين بسبب طول الغياب، لكن سرعان ما شعرت بالانخراط بسبب معرفتي بالمكان وبعض الأشخاص. لقد أثلج ذلك صدري وشعرت بالراحة للعودة، لقد كانت عودتي تحديًا شخصيًا، البعض تجاهلني لكنني كنت أعمل بجد وأتدرب يوميًا ورؤية نتائج عملي تحفزني لأبذل جهدًا أكبر”.

يكمل: “قد أكون متحفظًا بطبعي؛ لكني أتفاهم مع الجميع وغالبًا ما تجدني مبتسمًا، حاليا أنا أمر بفترة انتقالية، فقبل سنوات كانت أعتبر نفسي من الشباب في المنتخب الوطني، أمّا الآن فأجد نفسي في مكان بين الجيل الصغير والجيل الكبير”.سجّل ياسين بن زية 13 هدفًا مع كارباغ إغدام هذا الموسم من 41 مباراة في كل البطولات، كما قدّم 10 تمريرات حاسمة.وفد صانع الألعاب الجزائري إلى كارباغ إغدام منتصف الموسم الماضي (2022-2023) قادمًا من ديجون الفرنسي في صفقة انتقال حر، ويرتبط اللاعب مع بطل الدوري الأذربيجاني بعقدٍ يمتد إلى صيف 2025.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P