الرابطة الأولىالمحلي

بن صغير : “كنا نستحق الفوز والوفاق منا سرق نقطة”

تحسر المدرب المؤقت لمولودية وهران بن صغير العيد غلى تضييع فريقه الفوز أمام وفاق سطيف وقال في هذا السياق: “قدمنا مباراة جيدة  أمام الوفاق خاصة في الشوط الثاني حيث كنا أفضل بكثير من المنافس والذي سرق منا نقطة بالنظر لما ضيعناه من فرص حقيقية سانحة للتهديف أمام تألق حارس سطيف”.

“مهمتنا في المولودية انتهت ونتمنى الخير لهذا الفريق”

بن صغير أكد نهاية مهمته رفقة بقية أعضاء الطاقم الفني متمنيا التوفيق للمولودية وقال : “مهمتنا المؤقتة في مولودية وهران انتهت رسميا وسنغادر الفريق وضميرنا مرتاح . عشنا تحت ضغط رهيب منذ مباراة بارادو والمشكل أكبر من أن يكون فنيا . أتمنى التوفيق للمولودية وعلى الأنصار الوقوف بجانب فريقهم في المرحلة الصعبة”.

خروج اضطراري لخذير بداعي الإصابة 

لم يتمكن الظهير الأيمن لمولودية وهران خذير سفيان من إكمال المباراة بعد إصابة تعرض لها على مستوى العضلة المقربة مع نهاية الشوط الأول،  مما اضطر المدرب بن صغير العيد لتعويضه مع بداية الشوط الثاني وذلك بالتنسيق مع الطاقم الطبي الذي وقف على عدم تمكن لاعب مولودية بجاية سابقا من إكمال المقابلة.

علاتي عوضه في أول ظهور رسمي 

الخروج الاضطراري للمدافع خذير اضطر الطاقم الفني المؤقت لمولودية وهران للاستنجاد بزميله علاتي الذي كان متواجدا على دكة البدلاء.  ولقد سجل لاعب نصر حسين داي سابقا أول ظهور رسمي له مع الحمراوة هذا الموسم بعدما كان قد غاب عن المواجهات الثلاثة الأولى من البطولة بداعي الإصابة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P