الأولىحوارات

بن عمارة: “تربص حمام بوغرارة محطة تحضيرية مهمة وجاهزون لإنجاحه”

كيف تجري التحضيرات بعد حوالي أسبوعين من بدايتها؟

“التحضيرات تجري في أفضل الظروف ووفقا لما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني. كما أن الأجواء السائدة داخل المجموعة وبين اللاعبين والطاقم الفني تبشر بالخير وتبعث كثيرا على التفاؤل هذا الموسم”.

كيف ترى صفقات اللاعبين الجدد في انتظار تأهيلهم طبعا؟

“الادارة انتدبت عدة لاعبين جدد بعضهم سبق وأن تركوا بصمتهم مع مختلف الأندية التي لعبوا لها بالإضافة للاعبين شبان لهم امكانات كبيرة سيفجرونها مع المولودية، على أمل أن يقدموا ما هو منتظر منهم هذا الموسم وذلك طبعا بعد تأهيلهم”.

التشكيلة عرفت هجرة لبعض الركائز، ألست متخوفا من هذا الجانب؟

 “صحيح أن تعداد الحمراوة شهد مغادرة بعض اللاعبين الذين كانوا أساسيين لكن هذا مكتوب ربي وبالمناسبة نتمنى لهم التوفيق. بالمقابل فإن فريق بحجم مولودية وهران لا يتوقف عند لاعب أو مجموعة من اللاعبين” .

ستباشرون تربصكم المغلق في حمام بوغرارة فما هي الأهداف المسطرة؟

“تربص حمام بوغرارة محطة تحضيرية مهمة مع بداية التدريبات وسنعمل على إنجاحه حتى نبلغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية ونضمن دخول الموسم بقوة. أعتقد ان كل الظروف ستكون مهيأة لنا في حمام بوغرارة من أجل القيام بتربص ناجح لتبقى الكرة في مرمانا نحن اللاعبين للمساهمة في إنجاحه ومن تم إنجاح المرحلة الأهم من التحضيرات”.

ألستم قلقين من قضية المدرب؟

“حتى أكون صريحا معك فنحن نتدرب بجدية وعلى أكمل وجه تحت إشراف المدرب كينان وبقية أعضاء الطاقم الفني، على أمل أن تتضح الرؤية قريبا بخصوص هوية المدرب الجديد”.

كلمة أخيرة ..

“رغم أننا في بداية التحضيرات إلا أن هناك رغبة كبيرة تحذو الجميع وبالأخص اللاعبين في تقديم موسم متميز وتشريف صورة مولودية وهران، ولما لا إعادة هذا النادي العريق من جديد للمنافسة وبقوة على المراتب الأولى”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P