الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان ..بن عمران يلتحق بتلمسان، وعباس يعتذر للحراش

وقع المدافع الأيمن لجمعية الشلف خير الدين بن عمران يوم أول أمس الأحد على عقد يربطه بفريق وداد تلمسان، حيث رسم انضمامه إلى الزرقاء بعد أن توصّل إلى اتفاق نهائي بخصوص بنود العقد مع مسيري النادي في الأيام القليلة الماضية.

انضمامه صفقة مربحة للوداد

زيادة على العناصر التي ضمن الفريق خدماتهم في صورة بلعالم لاعب المدية، أميري مهاجم الأربعاء ابني جمعية وهران بن شيخ وبلعربي وابيو زيدان وعاشي فإن صفقة التعاقد مع بن عمران صفقة مربحة للنادي بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، بحكم أنه كان بمثابة أحد أحسن اللاعبين في فريقه خلال الموسمين الماضيين بدليل أن إدارة جمعية الشلف أصرّت على تجديد عقده، إلا أن اللاعب اقتنع بالعرض المقدم له من طرف وداد تلمسان.

عدد المستقدمين يرتفع إلى 8 عناصر

هذا وسيرفع انضمام اللاعب المذكور إلى الفريق قائمة  المستقدمين في “الميركاتو” الحالي  إلى ثمانية لاعبين، بما أن الوداد ضم لحد الآن كل من ياسر بلعريبي وبن شيخ عبد الله من جمعية وهران، وكذا متوسط ميدان أولمبي المدية السابق جمال بلعالم، زيادة على لاعب أمل الأربعاء أميري علي، ثم متوسط ميدان شبيبة بجاية زناسني احميدة، المدافع الأيسر لجمعية عين مليلة إيبوزيدان والمهاجم عايشي منير القادم من اتحاد بلعباس، ليضاف لهم الثلاثي بن دادو سيدي محمد، بن حميدة وسماحي الذين تمت ترقيتهم من صنف الرديف إلى الفريق الأول، بما أنهم بلغوا الآن السن القانوني للأكابر.

بلخياط يمنح موافقته للإدارة

ومن جانبه المدافع المحوري لشباب أهلي البرج خياط عبد الغني الذي كان من المنتظر أن يوقع هو الآخر أول أمس على عقده، فقد اكتفى بمنح المسيرين موافقته النهائية بالانضمام فور حصوله على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات.

عباس يعتذر للحراش

مدرب وداد تلمسان عزيز عباس
مدرب وداد تلمسان عزيز عباس

بعيدا عن الانتدابات فقد كشفت مصادرنا أن مدرب الفريق عزيز عبّاس تلقى اتصالا رسميا من إدارة اتحاد الحراش، غير أنه اعتذر بما أنه منح كلمة لمسيري الوداد من أجل البقاء للموسم الثاني تواليا وبالتالي فلا يريد التراجع عنها.

مهاجم صريح ووسط ميدان دفاعي في المفكرة

على الرغم من تدعيم الفريق بعدة عناصر جيدة إلا أن المدرب عزيز عبّاس، يبقى في رحلة البحث عن وسط ميدان دفاعي ومهاجم صريحي شريطة أن يتوفّرا على إمكانيات أفضل من العناصر المتواجدة حاليا في التعداد وذلك من أجل دعم التشكيلة وليس الانتداب فقط لغلق القائمة.

مغادرة بن شريفة وبوقاش تتأكد

وبالمقابل تأكدت مغادرة الظهير الأيسر زكرياء بن شريفة والمهاجم الحاج بوقش بشكل رسمي بما أنهما يوجدان الآن في نهاية عقديهما حيث لم يتلقيا أي اتصال من الإدارة تخبرهم فيه بأنهما ضمن مخططات النادي تحسّبا للموسم الكروي المقبل، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين الذين انتهت تجربتهم مع الوداد إلى 5 بعد كل من متوسط الميدان بوفليح برهان، وكذا بلحمري وليد الذي وقع لفائدة شبيبة الساورة ثم بورحلة سعيد المنضم مؤخرا إلى نجم مقرة.

بن عمران:” فضلت الوداد على فرق أخرى”

المدافع خير الدين بن عمران
المدافع خير الدين بن عمران

وصرح بن عمران: “أنا رسميا في وداد تلمسان لقد اتفقت على الالتحاق منذ أيام مع الإدارة حيث توج هذا بالإمضاء الرسمي على العقد، والشيء الذي يجب معرفته هو أنني لم أختر الإمضاء للفريق من أجل الأموال، لأنني كنت أملك عروضا أفضل من الناحية المادية، لكن فضّلت اختيار المشروع الرياضي للوداد وسأعمل على تقديم الأفضل رفقة زملائي حتى نحقّق أفضل النتائج التي تمكّننا من ترك الفريق في المكانة التي وجدناه بها، ولما لا حتى نتنافس على أحسن المراتب المؤهلة لإحدى المنافسات الإفريقية أو العربية”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P