حوارات

بن عياد: “المولودية فريق القلب وعازم على تقديم موسم متميز”

أبدى المهاجم الجديد لمولودية وهران بن عياد مراد سعادته بالتوقيع لفريق القلب، شاكرا الادارة على الثقة التي وضعتها فيه. مهاجم إتحاد البليدة سابقا بدا متفائلا بقدرته على تقديم موسم متميز مع الحمراوة رغم المنافسة الشديدة في الهجوم.

كيف جاء توقيعك في مولودية وهران؟ 

“كما هو معلوم فلقد كنت وفي كل ميركاتو قريب من التوقيع في المولودية لكن المكتوب كان يحول في نهاية المطاف دون تحقيق حلمي. الحمد لله المفاوضات مع الإدارة سارت في الطريق الصحيح بعيدا عن اي عقبات مما جعلني اوقع في المولودية وأحقق حلمي باللعب لفريق القلب”.

كنت قريبا من خوض تجربة احترافية في السعودية، أليس كذلك؟ 

“بالفعل فلقد كنت في إتصالات جد متقدمة مع نادي الشعلة السعودي وكنت قاب قوسين أو أدنى من التوقيع، قبل أن أفضل التريث بطلب من إدارة المولودية والتي أكدت ثقتها في وأنا ممتن لها وإن شاء الله سأكون عند حسن ظن الإدارة والمدرب والأنصار”.

ما هي أهدافك من تجربتك مع المولودية؟

“هدفي هو التألق وترك بصمتي مع المولودية والمساهمة في إعادة الإعتبار لهذا النادي العريق، فسأعمل جاهدا على تقديم موسم متميز أؤكد به بأن بن عياد لم ينته ولازال قادرا على العطاء بخلاف ما يزعم البعض”.

ألست متخوفا من المنافسة في ظل الأسماء الثقيلة المتواجدة في الهجوم؟ 

“صحيح أن تعداد المولودية هذا الموسم يضم عدة مهاجمين على غرار دهار، بوقطاية، بلمختار بالإضافة للجدد في صورة ليث وعابد، لكن ذلك لا يخيفني على الإطلاق لأنني أعرف جيدا إمكاناتي وواثق من فرض نفسي مثلما سبق وأن فعلت في كل الأندية التي لعبت لها من قبل”.

بماذا تريد أن تختم هذا الحوار؟ 

“أشكر مجددا الإدارة على الثقة التي وضعتها في وإن شاء الله أكون عند حسن ظنها، كما أود أن أؤكد بأن مولودية وهران ما تسوى والو بدون أنصارها لذا ننتظر وقفة من “الحمراوة” الذين يستحقون كل خير وحان الوقت كي يفرحوا بلقب افتقدوه مطولا”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P