الرابطة الأولىالمحلي

بن عياد: “لم نسرق الفوز أمام لياسما ومازال الخير القدام “

أكد مهاجم مولودية وهران مراد بن عياد بأن فوز فريقه أمام إتحاد العاصمة مستحق ومنطقي وقال في هذا السياق: “الفوز الذي حققنا أمام إتحاد العاصمة مستحق ولم نسرقه بالنظر لما قدمناه طيلة المباراة والتي كنا فيها أفضل بكثير من المنافس. كما كانت رغبة كبيرة تحذونا للظفر بالنقاط الثلاثة. هذا الانتصار مكننا من إحداث الوثبة البسيكولوجية وتحقيق الانطلاقة الحقيقية للمولودية في البطولة”.

تعاهدنا أن نظهر ردة فعل قوية والحمد لله ربي جابها في الصواب

لاعب وفاق سطيف سابقا سابقا أكد بأن اللاعبين تعاهدوا على إظهار ردة فعل قوية بعد البداية غير الموفقة في البطولة لحد الآن وقال: “بعد بدايتنا غير الموفقة في البطولة والنتائج السلبية المسجلة، تعاهدنا فيما بيننا نحن اللاعبين على أن نظهر ردة فعل قوية أمام اتحاد الجزائر ونحقق الفوز والحمد لله ربي جابها في الصواب وحققنا الدكليك”.

الفوز جاء في وقته ومهم لعدة اعتبارات

ابن أرزيو أوضح بأن الفوز على إتحاد العاصمة كان ضروريا وذلك لعدة إعتبارات وقال: “الفوز في مباراة إتحاد العاصمة كان ضروريا لتفادي تكريس عقدة ملعب زبانة، وكذا طرد النحس وتحقيق اول فوز بالإضافة لتأكيد نتيجة التعادل في قسنطينة وتعزيز ثقة الانصار فينا وتأكيد قدرة التعداد الحالي على قول كلمته بقوة في البطولة وتفادي سيناريو الموسم الفارط”.

كنت أنتظر عودتي القوية ومازال الخير القدام

 لم يفوت المهاجم بن عياد الفرصة للحديث عن عودته القوية في المباريات الاخيرة خاصة مردوده أمام السياسي ولياسما عندما قال: “بعدما مررت بفترة صعبة سواء مع بداية الموسم منا انعكس على ظهوري في المباريات الثلاثة الأولى، استعدت الآن كامل إمكاناتي وأنا بصدد تقديم الإضافة المنتظرة مني.  كنت أنتظر عودتي القوية لأنني اعرف جيدا إمكاناتي ونعرف روحي واش نسوى ومازال الخير القدام أن شاء الله”.

الفوز هديتنا للحمراوة ونحن هنا لمساعدة بلعطوي للنجاح في مهمته

اختتم هداف اتحاد البليدة سابقا حديثه بتأكيد رغبة اللاعبين في مساعدة المدرب بلعطوي وقال: “الفوز الذي تحقق أمام اتحاد العاصمة هو أجمل هدية نقدمها للحمراوة بعد خيبة الأمل المسجلة في المباريات الأولى، وهذا دون نسيان الطاقم الفني وعلى رأسه المدرب بلعطوي والذي سنعمل نحن اللاعبين على مساعدته في النجاح في مهمته رفقة بقية أعضاء الطاقم الفني”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P