نجوم الجزائر

بن ناصر: “أرغب في المشاركة في كأس إفريقيا و لكن…”

حدد إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان الإيطالي، موعد عودته إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب بسبب خضوعه لعملية جراحية إثر تعرضه لإصابة قوية في الركبة في شهر أفريل الماضي، مبديًا رغبته الشديدة في المشاركة ببطولة كأس أمم أفريقيا برفقة منتخب الجزائر. وأدلى النجم الجزائري بتصريحات صحفية لموقع “the national news” على هامش حضوره مراسم تدشين فرع جديد لناديه ميلان بإمارة دبي، حيث قال: “في الحقيقة مررت بوقت عصيب بسبب الإصابة، خاصة أنها جاءت في ظرف غير مناسب، لقد جاءت في مباراة مهمة جدًا (ضد إنتر)، لكن الحمد لله، الأمور تسير الآن نحو الأفضل”.

وعن موعد عودته إلى الملاعب بشكل رسمي أضاف نجم ميلان: “في الحقيقة أنا أعمل بجد وفق برنامج خاص، أحاول تجاوزه خطوة بخطوة”، قبل أن يؤكد اللاعب الجزائري أن موعد عودته إلى الملاعب سيكون منتصف شهر ديسمبر المقبل بشكل تدريجي.وأكد بن ناصر (25 عامًا) رغبته الشديدة في المشاركة مع الخضر بنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وذلك بقوله في مقابلة صحفية أخرى مع موقع “instant foot” الفرنسي: “في الحقيقة أرغب في المشاركة بكأس أفريقيا، إنها مسابقة مهمة بالنسبة لي”.

وغاب بن ناصر عن صفوف المنتخب الجزائري خلال المعسكرات الأربعة الماضية، كما يغيب عن المعسكر الحالي الذي تتخلله مباراتان أمام الصومال وموزمبيق في تصفيات كأس العالم 2026، إلا أن فرصة لحاق اللاعب بنهائيات “كان 2023” ما تزال قائمة، كون البطولة مقررة في الفترة بين 13 جانقي وحتى 11 فيفري 2024. من جهة أخرى، عاد بن ناصر في تصريحاته للعديد من المواقف التي حدثت خلال مسيرته الكروية، مثل حديثه عن الانضمام إلى ميلان في وقت سابق، مؤكدًا أنه يلعب في فريق يبحث فقط عن الألقاب ولا شيء غير ذلك، كما تحدث عن تتويجه بلقب كأس أفريقيا 2019 مع الخضر في مصر.

وفي تصريح صنع الحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، حول والدته قال بن ناصر: “في بعض الأحيان أعطي والدتي بعض المال، وأقول لها: من فضلك اشتري لنفسك ما تريدين، لكن ماذا تفعل؟ إنها تضع ذلك المال جانبًا لي في حال حدوث شيء ما”.

مصطفى خليفاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P