نجوم الجزائر

بن ناصر يسابق الزمن للمشاركة ضد مانشستر يونايتد

يصارع الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، الزمن من أجل المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي بالدوري الأوروبي. ويحل ميلان ضيفا على مانشستر يونايتد، الخميس المقبل، على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي. ولم يظهر بن ناصر في تشكيلة ميلان منذ يوم 13 فيفري الماضي، خلال مواجهة سبيزيا، في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي. وقبل تلك المباراة، تغيب إسماعيل بن ناصر عن عدد كبير من مباريات الفريق في الدوري الإيطالي بسبب الإصابات العضلية. وقال مراسل شبكة ” سكاي سبورتس” الإيطالية في مركز ميلانيللو الرياضي، إن بن ناصر اكتفى، الإثنين، بإجراء تدريبات علاجية بصحبة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق. ووفقا لموقع “ميلان نيوز”، فإن حظوظ الثنائي تبدو ضعيفة للغاية في المشاركة في موقعة “مسرح الأحلام” أمام مانشستر يونايتد، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي. وكانت تقارير إعلامية إيطالية أبدت، في وقت سابق، تفاؤلها، بإمكانية مشاركة النجم الجزائري في المواجهة الأوروبية أمام “الشياطين الحمر”.

وتنتظر جماهير ميلان بفارغ الصبر عودة إسماعيل بن ناصر من الإصابة، خاصة وأنه يعتبر لاعبا مهما للغاية في خطط المدرب ستيفانو بيولي.

ويخيم الغموض حول مستقبل نجم “محاربي الصحراء” مع “الروسونيري”، في ظل امتلاكه لبند في عقده يسمح له بالرحيل عن الفريق نحو أي ناد غير إيطالي نظير توفير مبلغ 50 مليون يورو. ميلان لم يتحرك بعد بصفة رسمية من أجل تغيير هذا البند، ولو أنه توجد نية من قبل باولو مالديني، المدير التقني للفريق، للجلوس مع وكلاء اللاعب للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

بطل أوروبا في 7 مناسبات بدأ، في المقابل، في البحث عن لاعب بمثل مواصفات بن ناصر، تحسبا لفشله في إقناعه بالبقاء في الفريق خلال الموسم المقبل، أو تكرر مسلسل إصاباته العضلية. وفي هذا الصدد، يخطط النادي اللومباردي لضم الكاميروني أندريه فرانك زامبو أنجيسا، نجم فولهام الإنجليزي، الذي قدم مستويات قوية خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، وذلك وفقا لما كشف عنه موقع “كالتشيو ميركاتو”، المتخصص في متابعة كرة القدم الإيطالية.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P