حوارات

عدة دادار (قائد شبيبة تيارت):  “الظفر بالنقاط الثلاثة ضروري بالنسبة لنا”

تحدث قائد شبيبة تيارت، عدة دادار عن المباراة المقبلة التي تنتظر فريقه نهاية الأسبوع الحالي أمام شباب عين تموشنت. و أكد لاعب الجياسمتي بأنه يتوجب على فريقه الظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة المقبلة للفريق.

تنتظركم مباراة صعبة أمام شباب عين تموشنت، أليس كذلك؟

“بالفعل، ستكون هذه المواجهة صعبة للغاية لأنها تجميع فريقين يعرفون بعضهم البعض، وسنعمل جاهدين لتحقيق الفوز خلال هذا اللقاء، رغم أن المهمة لن تكون سهلة فوق أرضية الميدان بالنظر إلى المعطيات الموجودة حاليا. إلا أننا عازمون على تخطي عقبة عين تموشنت ومواصلة مشوارنا في البطولة بخطى ثابتة.”

أين تكمن صعوبة هذه المواجهة؟

“الجميع يعرف أن المباريات الأولى تكون صعبة من خلالها كل فريق ويوظف كل إمكاناته لتحقيق نتائج إيجابية. الشباب لن يحل هنا بتيارت من أجل النزهة، بل سيرمي بكل ثقله من أجل العودة بنتيجة ايجابية بعد هزيمته الأول داخل الديار. ومن جانبنا نبقى مطالبين بتحقيق الفوز.”

هل اللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم؟

“بطبيعة الحال، فنحن ندرك جيدا أن الفوز يبقى ضروريا من اجل لعب على المراتبب الأولى، وعليه يجب الفوز بكل المواجهات التي ستلعبها داخل ملعبنا وأمام جمهورنا، بداية من لقاء هذا الجمعة أمام شباب عين تموشنت، ثم التفكير في المواجهة الثالثة، ولكن قبل ذلك يجب أن نفوز على منافسنا خلال هذه الجولة.”

كيف كانت تحضيراتكم في الأيام الماضية؟

“لقد حضرنا في ظروف جيدة وبعيدا عن المشاكل والعقبات التي من شأنها أن تؤثر في معنويات اللاعبين، حيث حرصنا وخاصة خلال الأسبوع الجاري على التركيز الجيد على مباراة نهاية هذا الأسبوع أمام شباب عين تموشنت التي لن تحل بتيارت في ثوب الضحية، ونحن ندرك هذا جيدا، ولذلك حضرنا بجدية لهذا الموعد بمعنويات مرتفعة.”

هل أنت جاهز لمواجهة السيارتي؟

“نعم، أنا جاهز لهذه المباراة وأتمنى أن يكون أداءنا أمام شباب عين تيموشنت يرضي الجميع في المباريات القادمة التي تنتظرنا في البطولة بداية من مباراة تموشنت من أجل تحقيق الفوز الثاني.”

ماذا تقول لجمهور الشبيبة بمناسبة لقاء هذا الجمعة؟

“جمهورنا مشكور على دعمه لنا وقد تنقل والى بشار و ساندنا إلى أخر دقيقة. الجمهور من ذهب يبقى هو  لاعب رقم 12، وأطلب منه أن يواصل دعمه لعناصر التشكيلة لأننا بحاجة ماسة لمساندة الجمهور فيما تبقى من عمر البطولة. وأوجه نداء لأنصار الشبيبة بالتوافد بقوة إلى المدرجات هذا الجمعة، من أجل مساعدتنا على تحقيق الفوز.”

مهدي عبد القادر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P